wweاخر الاخباردين امبروزرومان رينزسيث رولينز

المصارع ” الفتى ” والمصارع ” الخائن ” يتلاقيان فى مواجهة واحدة

المصارع ” الفتى ” والمصارع ” الخائن ” يتلاقيان فى مواجهة واحدة

المصدر : INC

أصبحت الإعلانات سمة مصارعى إتحاد WWE فى الفترة الأخيرة وقد بدء تلك الظاهرة المصارع الفتى والمحترف” رومان رينز ” حيث حدد رنز يوم الأثنين القادم للترويج عن إعلانه الجديد .

ولكن المصارع ” الخائن ” ” سيث رولينز ” لم يمكث طويلاً حتى صار هو أيضاً على خطى رينز ، حيث صرحت بعض المصادر أن سيث رولينز سيطلق شرارة غعلانه فى نفس اليوم الذى حدده رينز لذلك  ولكن الإختلاف بينهما هو غختلاف المكان ، فلم ينسى الفتى رينز فضل الحلبة على تألقه ونجاحه ولذلك أخذها محلاً له ولإعلانه الجديد .

وذلك حسب ما أشار موقع WWE على حسابه على موقع تويتر الخاص به حيث يطلب من الجماهير ترقب غعلانه الذى سيكشف عنه حين يظهر فى فقرة سبورت سنتر فى شبكة EPSN الرياضية ، ومن الجدير بالذكر أن بعض المصادر أكدت ان هذا الإعلان مجرد ترويجاً فقط وليس له علاقه بتاريخ رولينز فى المصارعة خاصةً وأن الأعلان لييس له علاقة بالحلبة كما ذكر من قبل .

وقد صرحت بعض المصادر أن سيث سيقوم بالكشف عن أن الأعلان سيكون سيتحول إلى الغلاف الرسمى لرياضة المصارعة الحرة ” WWE 2K18″ الجديدة قبل أن يتم الترويج لها الأسابيع المقبلة ، ولكن لم يتم نفى أو إثبات ذلك حتى الأن .

ومن الجدير بالذكر أن : رومان رينز وسيث رولينز ودين أمبروز كانوا أضلاع مثلث لفريق الدرع إلى أن خانهم رولينز فى إحدى المباريات وقام بالهجوم عليهم بدلاص من دعمهم ومساعدتهم .

شاهد أيضاًً

فيديو : رئيس إتحاد WWE وأفضل مصارعيه فى أفضل لقاء على الإطلاق

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x