wweإكستريم رولز 2017اخر الاخباربراي وايتبروك ليسنربرون سترومانراسلمينيا 34رومان رينزساموا جوسمر سلام 2017سيث رولينزفين بالور

الوحش البشرى يتحدى إتحاد WWE

الوحش البشرى يتحدى إتحاد WWE

المصدر : INC

فجر عرض إكستريم رولز 2017 يوم الأحد الماضى مفاجأة قوية خاصة بنتيجة المباراة الخماسية والتى جمعت بين خمسة من أقوى مصارعين إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وهم : المصارع الفتى ” رومان رينز ” والمدمر ” ساموا جو ” وقائد فريق وايت ” براى وايت ” وجاك السفاح ” فين بالور ” والمخضرم ” سيث رولينز ” .

حيث إستطاع المدمر ” ساموا جو ” أن يفوز بتلك المباراة والفوز بفرصة تجعله أول المصارعين فى قائمة المنافسين على لقب الحزام العالمى وبالتالى هذه الفرصة تجعله أول مصارع تتاح له فرصة مواجهة البطل العالمى والوحش البشرى ” بروك ليسنر ” عن غيره من المصارعين

حيث أن تصريحات بعض المصادر أكدت أن النزال بين المدمر ” ساموا جو ” والوحش البشرى ” بروك ليسنر ” سيكون فى عرض كرات النار العظيمة (عرض إكستريم رولز ) الشهر المقبل ، كما أكدت تلك المصادر أن هذه العداوة ستقام لأول مرة بينهما فى عرض الرو المقبل فى مباراة قوية تجمع بينهما .

بالإضافة إلى بعض التصريحات القوية التى أكدت إستبعاد بروك ليسنر عن المصارعة من جديد ولكن بعد هزيمة ساموا جو ، ولكن هذه المرة لن يكون غستبعاده طويلاً حيث أنه سيعود عودة قوية لمواجهة العنيد ” برون سترومان ” حيث أن تلك المواجهة من أهم المواجهات التى ينتظرها ليسنر ومحبيه حول العالم ، ومن المؤكد أن المواجهة التى ستجمع بينهما ستكون فى عرض ” سمرسلام” فى شهر أغسطس المقبل بعد عودة برون سترومان من إصابته .

ولكن بروك ليسنر لا يطمح إلى تلك هاتين المواجهتين فقط ولكن منافسينه يزدادون قوة ومباراته تزاد شراسه بتحديه للفتى ” رومان رينز ” فى راسلمينيا 34 العام المقبل  ، وبذلك نجد أن بروك ليسنر مهتم كثيراً لتحدى أقوى مصارعين الإتحاد خاصة بعد زيادة أعداد المنافسين له فى قائمته بواسطة الإتحاد .

حيث قرر الإتحاد أن يستفيد بشكل قوى من بروك ليسنر بإعداد مباريات يتواجهة فيها مع جاك السفاح ” فين بالور ” وكذلك المخضرم ” سيث رولينز ” حيث صرح الإتحاد ان تلك المباريات يمكن أن تكون فى الأشهر بين عرض سمر سلام وعرض راسلمينيا .

ومن الجدير بالذكر أن : بروك ليسنر لقب بالوحش البشرى لضخامة جسده ولتصنيفه فى المرتبة الخامسة كأقوى مصارع وزن ثقيل فى العالم.

شاهد أيضاً

إتحاد WWE مُهدد بالإنهيار

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x