wweأليسيا فوكسأليكسا بليسأوستن أوريساخر الاخباربايليبراي وايتبروك ليسنرتايتس أونيلدين امبروزذا ميزذا هاردسرومان رينزريتش سوانساشا بانكسسامواجوسيث رولينزسيزاروشيمسعرض اكسترم رولز 2017فين بالوركاليستونوام دارنيفيل

الوحش البشرى يتنافس مع مصارع خارج توقعات المنافسة

الوحش البشرى يتنافس مع مصارع خارج توقعات المنافسة

المصدر : INC

يستقبل إتحاد االمصارعة الترفيهية العالمية WWE عرضاً لا مثيل له فى قوته ومكانته فى قلوب جماهير المصارعة حول العالم وهو عرض إكستريم رولز 2017، حيث أن جميع جماهير المصارعة بشكل عام والإتحاد بشكل خاص سينتظرون العرض المنتظر الليلة والذى سيتواجهة فيه أقوى المصارعين والمصارعات على أقوى الألقاب وأبرز الأوسمة ومن بين تلك المباريات المباراة الخماسية والتى يطلق عليها البعض مباراة القمة لما تحويه من مصارعين ولقوة الجائزة التى يحصل عليها الفائز .

حيث أن أبرز المصارعين يتنافسون فى تلك المباراة وهم : المصارع الفتى ” رومان رينز ” و القوى ” سيث رولينز ” و المخضرم ” براى وايت ” والعنيد ” ساموا جو ” والإيرلندى ” فين بالور ” وما يجعل تلك المباراة مثيرة جداً أن الفائز فى تلك المنافسة سيواجه الوحش البشرى “بروك ليسنر” ويتنافس معه على بطولة العالم للإتحاد .

وقد تغيرت إحصائيات التوقعات التى يتناولها الجمهور عن الفائز فى تلك المباراة وقد ظهر ذلك بوضوح على موقع الرهان الأروبى ” 5 Dimes ” والذى أعلن عن تراجع كبير فى نسب توقعات رولينز بالفوز بتلك المباراة حيث أصبح فى المرتبة الأولى الأن لدى الجماهير فى تلك التوقعات ” ساموا جو ” .

ومن الجدير بالذكر أن : ساموا جو كان خارج توقعات المنافسة فى التوقعات الأولى ولكن الأن أصبح فى الصدارة ، ثم يليله رولينز ثم فين بالور ثم براى وايت ثم يأتى فى المرتبة الأخيرة رومان رينز.

كما أن عرض إكستريم رولز 2017 يضم العديد من المباريات والمصارعين الأقويات الذين تضعهم مكانتهم ضمن تلك المراهنات حيث أن :

  • مازال “ذا ميز” متقدماً فى التوقعات بالفوز ببطولة القارات للإتحاد على خصمه العنيد ” دين أمبروز ” .
  • كما أن “إليكسا بليس” تتخطى ” بايلى” فى التوقعات حيث يراها الجمهور أن لديها فرصة حقيقية للإحتفاظ ببطولة عرض الرو للسيدات .
  • كما أن بطولة الفرق تقتنص توقعات متقدمة لصالح فريق “شيمس وسيزارو ” ضد فريق ” ذا هارديس ” فى مباراة القفص الصلب .
  • كما يمتلك “نيفيل” نسب توقعات أعلى بالفوز بالمباراة التى تجمعه مع” أوستن أوريس” على بطولة كرويزويت للإتحاد ( الوزن الثقيل ) .
  • كما أن فريق “نوام دار و أليسيا فوكس” للسيدات يأخذ نصيبه من تلك المراهنات والتوقعات بنسب تصويت أعلى ترشحه بالفوز على فريق “ريتش سوان و ساشا بانكس” فى مباراة قوية .

ومن مفاجأت الإتحاد داخل العرض هو إضافة مباراة جديدة قوية إلى تلك المباراة وهى المباراة الإفتتاحية التى تجمع بين القوى ” أبولو كروز” و و خصمه المصارع المقنع ” كاليستو”، ومن المعروف أن كاليستو قد هزم كروز فى عرض الرو من1 إسبوعين مما تسبب فى عداوة بينهما خاصةً أن تلك الهزيمة كانت أما صديق كروز المصارع القوى تايتس أونيل .

ومن الجدير بالذكر أن :سيعرض ” إكستريم رولز 2017″ الليلة في ساحة رويال فارمز أرينا في بالتيمور بولاية ماريلاند .

شاهد أيضاً

فيديو : الوحش البشرى يمنع هذا المصارع من الدخول للحلبة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x