wweاخر الاخبارانزو اموريدين امبروزذا ميزعرض الروكولين كاساديكيرت انجل

بطل القارات ومفاجأة كبرى فى كواليس عرض الرو

بطل القارات ومفاجأة كبرى فى كواليس عرض الرو

كان عرض الرو فجر اليوم مثابة بقوة وعاصفة جديدة قادمة إلى إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE خاصة بعد ظهور العملاق ” براون سترومان ” وإثبات أن هذا العرض هو العرض الأول من جميع عروض الإتحاد خاصة لما سيحمله من مفاجأت فى الأيام القليلة القادمة فى العرض القادم من الإسبوع القادم .

ولكن بعد نهاية العرض كان أقوى حدث فيه هو ختام العرض حيث كانت مشاهد الصدمة والخيانة هى أخر مشهد تراه عيون العرض وذلك بسبب إكتشاف المعتدى على المصارع المخضرم ” إنزو أمورى ” وهو صديقه ” كولين كاسادي ” والمعروف فى الإتحاد بإسم ” بيغ كاس ” حيث حدث ذلك فى صدمه من الجميع خاصة أمام مدير عرض الرو ” كيرت أنجل ” .

ليغلق العرض على ذلك تارك للجماهير بطاقة من الإثارة والتشويق والخيانة فى أن واحد ، ولكن لم يسمح العرض أن يكتفى بتلك الإثارة فقط ولكنه أعطى للجماهير بطاقة لإثارة مجانية قبل ذهابهم بالإعلان عن مباراة ستقام فوراً .

حيث أن النزال كان حافلاً بالتحدى بين بطل القارات الحالى ” ذا ميز ” وخصمه العنيد المصارع ” دين أمبروز ” وشهد ذلك اللقاء شراسة قوية من بدايته بتدخل كلاً من “كورتيس اكسل ” و ” يو دالاس ” فى الحلبة لمساعدة ذا ميز للحفاظ على فوزه ولكن هجومهما فشل من الأساس وظل دين أمبروز متحكماً بزمام المباراة حتى تمن من الفوز فى النهاية حيث أثبت بذلك أنه نداً لذا ميز وأنه جدير أن يقتنص منه حزامه مرة أخرى.

من الجدير بالذكر أن : دين أمبروز كان بطلاً للقارات حتى تنافس معه ذا ميز وحصل عليه .

شاهد أيضاً

المصارع الفتى يدمر حياة ” وحش الظلام “

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x