wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخباردانيال براينشين مكمانعرض سماك داونكيفين اوينزمصارعةمصارعة 2017

بطل الولايات المتحدة لإتحاد WWE يهين ” المصارعة “

كيفن أوينز يهين ” المصارعة “

المصدر : INC

حل النجم والمصارع المحترف وبطل الولايات المتحدة ” كيفن أوينز ” ضيفاً على برنامج ” Talking Smack ” مع الإعلانية الشهيرة ” رينية يونج ” ومع مدير عرض سماك داون الأزرق ” دانيال براين ” والتى تحدث فيها عن الكثير من الأمور وكذلك عبر عن غضبه الشديد بعد هزيمته فى مباراته الغير معروضه على التلفاز مع فريق عدوه اللدود المصارع الإستئنائى ” إى جى ستايلز ” .

المصارع ” كيفن أوينز ” يهين عرض سماك داون ومديره

ناقش المصارع وبطل الولايات المتحدة ” كيفين أوينز ” مدير عرض سماك داون ” دانيال براين ” عن إستخدامه لشعار ” أرض الفرص ” ليمثل عرض سماك داون الأزرق حيث انه لا يعتقد أن ذلك العرض يمثل أى فرص على الأطلاق ، وقد إستنكر أوينز لإصرار مدير عرض سماك داون والذى يحل محل براين  فى حالة غيابه وهو النجم ” شين ماكمان ” على أن يحافظ على ذلك الشعار الذى لا يرى أوينز أن له أساس من حقيقة العرض .

وقد ضحك براين على كلام أوينز وعلق على سؤال أوينز بأن سماك داون تعطى الفرص المتكررة بإستمرار من وقت لأخر للمصارعين لإثبات أنفسهم مما جعل رينيه يونغ فرحة للغاية لهذا التعليق القوى ، حيث فسر براين تعليقه بأن إذا كان هناك مصارعين يتنافسوا وفاز أحدهم فستكون فرصة الفائز فى مواجهة أوينز على بطولة الولايات المتحدة فكيف لا تكون أرض الفرص أن تم شيئاً كهذا .

أوينز : الفوز والخسارة هما من يعطوا الفرصة للمصارع 

أستنكر أوينز كلام براين مرة أخرى معلقاً على ذلك بأن الخسارة والفوز هما من يعطوا الفرصة للمصارع لليصبح أكثر لمعاناً أو ليصبح لا شىء ، ولكنه أستنكر أسلوب شين وبراين فى الترويج للعرض موضحاً أنه لا يلتزمون الفوز والخسارة بل أنهم لا يهتمون بذلك فى العرض الأزرق لأن كل ما يشغل تفكيرهما أن يعطوا فرصة للمصارع ويوهموه أنهما مثله وأنهما يريدان فقط منه أن ينجح بأى وسيلة كانت .

دون النظر إلى عدد مرات الفوز أو الخسارة ، كما عنف أوينز ” براين ” بأنه يجب أن يكون مثل أعلى لإبنته ” بيردى جو ” ولكنه لا يفعل ذلك فى الوقت الحالى .

ومن الجدير بالذكر أن : دانيال براين عاد لعرض سماك داون فى العرض الأزرق منه فى الأسبوع الماضى .

شاهد أيضاً

فيديو : العرض الأزرق يصبح الأول فى إتحاد WWE

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x