NXTwweأى جى ستايلزاخر الاخبارباكلاش 2017داستي رودزكيفن اوينز

بطل الولايات المتحدة يسبق الجميع للإسطورة

بطل الولايات المتحدة يسبق الجميع للإسطورة

المصدر : INC

يظل كيان إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE هو المكان الوحيد الذى يجتمع فيه كل ما تحتاجه المصارعة فهو يحتوى على القوة والشجاعة والإثارة والعند والفوز والخسارة وكذلك أيضاً يحتوى على المعانى الإنسانية من الوفاء والإخلاص والإعتراف بالفضل لما قدمه المصارعين القدامى فى الإتحاد لمن هم يتتلمذون على يديهم من المصارعين والذين أصبحوا متألقين الأن .

وقد أثبت بطل الولايات المتحدة المصارع المحترف ” كيفن أوينز ” أثناء ما كتبه على صفحته الشخصية على موقع تويتر عن عزائه لمدربه ومثله الأعلى أسطورة المصارعة  والمعروف بالحلم الأمريكى ” داستي رودز ” بمناسبة مرور عامي نعلى رحيله ، حيث أن داستى ترك فى تلميذه تأثير كبير كان له سبباً فعالاً فى إحترافه فى عالم المصارعة .

حيث كتب أوينز ” اليوم يمر عامان على رحيله ، لقد فقدنا الأغلى فى عالم المصارعة ، ولا توجد طريقة توصف مدى حزننا على فقدانه ، نحن نحبك كثييراً أيها الحلم ” ، كما أعلن أوينز فى الكثير من المناسبات عن النصائح الفعالة التى كان ينصحه بيها وردس خلال عمله فى NXT ، وأن ما هو عليه بفضله وبفضل نصائحه .

ومن الجدير بالذكر أن : فاز أونيز على الإستئنائى ” إى جى ستايلز ” فى باكلاش 2017 مباراة على بطولة الولايات المتحدة ، حيث أن كيفن حافظ ظعلى لقبه بهزمه للإستثنائى .


شاهد أيضاً

فيديو : وحش الظلام بطل ذلك الحدث 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x