wweاخر الاخباربروك ليسنرتريبل إتشساموا جوستيفاني مكمانسيث رولينزغير مصنففينس ماكمان

تريبل إتش المصارع رقم واحد رسمياً فى إتحاد WWE

تريبل إتش المصارع رقم واحد رسمياً فى إتحاد WWE

المصدر : INC

حل النجم العالمى والمصارع المحترف والممثل الرائع ” تريبل إتش ” ضيفاً على إحدى اللقاءات الهامة مع شبكة ” سكاى إسبورتس التليفزيونية ” والتى تحدث فيها عن تاريخه فى المصارعة وعلاقته بالإتحاد وبعض الأمور الأخرى .

وقد أعاده ذلك اللقاء إلى الوراء ليسترجع ذكرياته فى مباراته مع المصارع المحترف ” سيث رولينز ” فى المهرجان الأضخم ” راستلمينيا 33 ” وقد علق على تلك المباراة أنها من أقوى وأمتع مباريات حياته حيث أنه تقابل مع مصارع محترف مثل ” سيث رولينز ” وخاصة أنه واجهه بدعم من زوجته التى كانت تقف ورائه وتدعمه أمام ذلك الحشد الكبير وأنه يتمنى أن يلتقى بمصارعين بكفاءة رولينز .

حيث أنه صرح أن عند وصول المصارعين داخل الإتحاد إلى مستوى مثل سيث رولينز سيصبح كل مصارع فى الإتحاد هو الأقوى من بين مصارعين الإتحادات الأخرى وذلك ما يهدف إليه فى الفترة القادمة مما يجعله المصارع رقم واحد فى الإتحاد خاصة كونه مصارع له التاريخ الأبرز والخبرة الأكبر فى الإتحاد وكذلك تطويره المستمر فى الإتحاد يجعله منه المصارع الأول فى الإتحاد .

كما تحدث تريبل إتش عن لقاء الجبابرة بين الوحش البشرى ” بروك ليسنر ” والمدمر ” ساموا جو ” فى عرض كرات النار العظيمة حيث وصف إتش بروك ليسنر بأنه من القلائل الذين يقابلهم الشخص فى حياته وخاصةً فى عالم المصارعة ، كما وصف حركته بانه سريه كأسماك القرش فى البحر وأعلن لإستغرابه من مدى ثقل جسم بروك ليسنر ومع ذلك هو سريع جداً فى حركته وهذا ما جعله يثبت مكانته فى الغتحاد ويصبح بطل العالم للوزن الثقيل عدة مرات .

كما وصف تريبل إتش المدر ” ساموا جو ” بأنه ليس كغيره من المصارعين فهو يعتبر الأبرز بينهم ولذلك فهو يرى أن ذا اللقاء سيكون بمثابة بطاقة سفر إلى عالم الإثارة والشراسة والقسوة دون رحمة خاصة مع تنافس إثنين من أشرس مصارعين الإتحاد .

ومن الجدير بالذكر أن : تريبل إتش هو زوج ” ستيفانى ماكمان ” إبنة رئيس إتحاد WWE ” فينس ماكمان ”

شاهد أيضاً

مهراجا الإتحاد يترك إتحاد WWE

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x