wweاخر الاخبارعرض الروفين بالوركيرت انجل

جاك السفاح يتحول إلى ” جاستن بيبر “

جاك السفاح يتحول إلى ” جاستن بيبر “

المصدر : INC

أجرى المدير العام لعرض الرو المصارع المحترف ” كيرت أنجل ” مقابلة إعلامية ناقش فيها العديد من الأمور كان أهمها عودته إلى إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE كمدير عام لعرض الرو الإسبوعى .

حيث صرح فى حديثه أنه على الرغم من مكانته القوية فى عالم المصارعة إلا أن بسبب تناول المخدرات تم إستبعاده عن الإتحاد الذى يفضله ولذلك أقلع تماماً عنها لكى يتمكن من العودة إليه مرة أخرى ، كما أضاف أن عودته كمديراً لعرض الرو يعتبر رداً لإعتباره وسواء تمكن من العودة للمصارعة أم لا إلا أنه راضى تماماً عن وضعه مع الإتحاد .

كما أضاف أنجل فى حديثه إعجابه بالنجم المتميز والملقب بجاك السفاح ” فين بالور ” حيث أثنى عليه كثيراً فى كلامه وقال أنه يعرفه منذ 10 سنوات تقريباً ويرجع ذلك أن أنجل كان قد صارع فى اليابان عدة مرات حينها وألتقى بالسفاح هناك ، كما أضاف أنه يتذكر تماماً كيف كان فين شاباً صغيراً له قصة شعر تشبه المغنى المشهور ” جاستن بيبر ” .

وأستكمل أنجل حديثه عن بالور جيث قال أنه تفاجأ من تغير شخصية بالور وعن المستوى الذى وصل إليه ووجده عليه عند عودته للإتحاد ، وأنه يعد الأن من أفضل 3 مصارعين فى الوقت الحالى فيه ، كما أضاف أنجل أنه يتمنى أن يعود للمصارعة فى المستقبل فقط من أجل مواجهة جاك السافح والملقب بـ ” فين بالور ” .

شاهد أيضاً

فيديو : مدير عرض الرو يتخلى عن منصبه

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x