wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرهجيم روسمصارعةمصارعة 2017

جيم روس يترك إتحاد WWE ويتعاقد مع إتحاد إمباكت

جيم روس يترك إتحاد WWE ويتعاقد مع إتحاد أخر للمصارعة

المصدر : INC

لم ينسى إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أآ شخص مميز كان يعمل لديه سواء من المصارعين أو الحكام أو المعلقين أو أى شخص قدم شيئاً للإتحاد ليصبح الإتحاد الأول فى المصارعة العالمية للمحترفين .

وكان من ضمن هؤلاء المعلقين العملاق الرياضى والمعلق الأبرز ” جيم روس ” والذى قال أثناء تقديمه لحلقه جديدة من برنامجه الإذاعى خصصها للحديث عن الفترة التى عاشها قبل أن ينضم لإتحاد WWE فى شهر إبريل الماضى .

كما تحدث روس عن صعوبة تلك الفترة والتى عاشها بعد فراق زوجته التى توفت فى حادث سير وكان بحاجة لكل شخص يعرفه بجانبه ولكنه سرعان ما تخلص من حزنه وقرر مواصله عمله بشكل فعلى ليتخلى عن الوحدة والحزن الذين أصبحوا أساس حياته فى الفترة الأخيرة .

وتابع روس حديثه معلقاً عن أمر الإشاعة التى قالت أن روس كان ينوى ترك الإتحاد والتعاقد مع إتحاد إمباكت بأنها كانت صحيحة حيث أن فريق عمله وصل إلى إتفاق مع إتحاد إمباكت للتعليق على نزالات مهرجان ” سلامفيرسي الكبير” والذي سيقام بداية هذا الشهر. وأنهم أتفقوا على جميع النقاط وكان كل شئ جاهز.

ولكن الامور لم تكتمل وظهر إتحاد WWE بطلب للتعليق على نزال الرجل الميت ” اندرتيكر” و “رومان رينز” في مهرجان “راسلمينيا 33” شهر ابريل الماضي، كما تمنى “جيم روس” التوفيق لإتحاد إمباكت في عرضهم الكبير المقبل وأنه غير قادر على التواجد معهم لإلتزامه بتعاقده مع إتحاد WWE .

شاهد أيضاً

إتحاد WWE يتراجع عن مستواه و أقوى مصارعيه يفقد سمعته

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x