wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارباتيستابوب أورتنجريت كالىجيندر ماهالراندى أورتنغريت كالىمصارعةمصارعة 2017

حصرى : مباراة المصارع الأفعى و مهراجا إتحاد WWE

حصرى : مباراة المصارع راندى أورتن و الهندى جيندر ماهال

أصبح المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” حديث الجماهير فى الأونة الأخيرة سواء بالهزيمة التى لحقت به على يد مهراجا الإتحاد ” جيندر ماهال ” ولإقتناصه لقب الإتحاد منه وحزامه أيضاً أو بإهانة والده ” بوب أوتن ” على يد نفس المصارع ماهال مما جعل مكانته فى قلوب الجماهير تكاد أن تتراجع فى الأونة الأخيرة .

ولكن إصراره على مواجهة نزال والثأر منه والذهاب إلى أى مباراة يكون ماهال موجوداً فيه أقوى دليل على إنه لن يخذل جماهيره أبداً وأنه سيثأر لهزيمته وكذلك يثأر لوالده .

قوانين مباراة المصارع الأفعى و مهراجا الإتحاد

قام موقع إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بنشر مقال حول المواجهة المقبلة بين راندي اورتن وجيندر ماهال في عرض باتل جراوند الشهر المقبل وذلك لتعريف الجماهير على السجن البنجابي الذي سيقام داخله النزال وما هو السجن البنجابى وما هى قوانينه.

ذكر أنه ربما يشبه نزالات القفص الحديدي التقليدي ولكنه يختلف في أن السجن البنجابي من خشب المامبو وهو يتكون من قفصين وبه 4 ابواب ، ويحق لكل مصارع المطالبة بفتح الباب حيث يتواجد 4 حكام على كل باب، ويجب على المصارع أن يخرج من ذلك الباب بعد أقل من دقيقة حتى يفوز في النزال وإلا سيتم إغلاق الباب نهائياً إن تجاوز المهلة المحددة . أو اللجوء لإختيار الثاني وهو تسلق القفص والمغادرة من فوقه وأول من تلمس قدمه الارض سيعلن فائزاً.

ومن الجدير بالذكر ان : أخر نزال أقيم داخل السجن البنجابي كان قبل عشرة سنوات وكان بطلب من المصارع الهندى “غريت كالي” في مواجهة الضخم ” باتيستا “.

 

شاهد أيضاً

الوحش البشرى أقوى مصارع فى مهرجان ” سمرسلام”

 

 

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x