wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرهبايليساشا بانكسستيف اوستنكارميلامصارعةمصارعة 2017

سيدة المصارعة فى NXT تصبح ” تلميذة ” فى عروض إتحاد WWE

بايلى تصبح ” تلميذة ” فى عروض إتحاد WWE

حلت أقوى مصارعات إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE النجمة والمصارعة الجميلة ” بايلى ” ضيفة على البرنامج الإذاعى الشهير الخاص بأسطورة وكيان المصارعة الحرة المصارع المحترف ” ستيف أوستن “، حيث أجرى معها مقابلة فريدة من نوعها تحدث وناقش فيها العديد من الأمور مع المصارعة الجميلة .

فقد كان ظاوستن صريحاً وجريئاً عندما سألها عن مكانتها القليلة فى العروض التى تنافس فيها الأن وعن المستوى التى وصلت إليه وكيف توصلت إلى ذلك المستوى بعد أن كانت أهم سيدات NXT على الإطلاق خاصة بعد النزال الملحمى بينها وبين المصارعة العنيفة  “ساشا بانكس ” والتى جمعتها بها مابراة قوية للغاية .

المصارعة بايلى تفسر أسباب تراجع مستواها

فعلقت بايلى عن ما قاله أوستن بأنها أيضاً لا تعرف ما الذى يحدث لها ولما هى بهذا المستوى المتدنى ، ولكنها شرحت بأنها فى NXT كان مسموح لها بفعل أى شىء تريد ولكن العروض الرئيسية مقيدة للغاية وكل شىء يخضع للسيناريو والتغير المفاجىءمما يجعلها تتدنى فى مستواها عن المستوى التى عاهدوها الجماهير عليه .

مصارعة التاريخ “كارميلا” أفضل صديقات بايلى ولا مجال الكراهية بينهما

كما تحدثت بايلى عن أقرب صديقة إليها من جميع المصارعات التى تعرفهن وقالت ايلى أن من حظت بصداقتها هى مصارعة التاريخ ” كارميلا ” فهى تعتبرها بمثابة الأخت لها كما أنها كانت تتجول وتترحل معها طوال الوقت كما أن كلتاهما تعرفن الأخرى بشكل جيد ولكن الذى لم يدع تل الصداقة تكتمل أنها كانت صديقاتها فى عرض NXT ولكن كارميلا الأن فى العرض الأزرق ” عرض سماك داون ” .

ولذلك قامت بايلى بإختيار رفيقة مناسبة بين مصارعات الرو واالتى تعمل لصالحه وكانت المصارعة  ” ساشا بانكس ” هى الأقرب لها ، فكانت بمثابة الأخت لها وكانت تسافر معها بإستمرار وأعترفت بأنها لا تعرف ساشا جيداً مثل معرفتها بكارميلا ولا تبوح لها بأسرارها ولكنهما يجدان العديد من المواضيع المشتركة للتحدث عنها .

شاهد أيضاً

فيديو : مدير عرض الرو يعود للمصارعة من جديد

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x