wweإكستريم رولز 2017اخر الاخباربراي وايتبروك ليسنرساموا جوعرض الرو

عدو الوحش البشرى تحول إلى “متهماً”

عدو الوحش البشرى تحول إلى “متهماً”

الكثير من العداوات أطلقها الوحش البشرى ” بروك ليسنر ” حامل لقب بطولة العالم والمصارع الأول فى عرض الرو الأحمر منذ أن لمع نجمه فى سماء عالم المصاررعة بشكل عام وعالم إتحاد WWE بشكل خاص ومن ضمن تلك العداوات وأقواهم هى عداوته  مع المصارع المحترف قائد عائلة وايت ” براى وايت “.

حيث يعتبر براى وايت حالياً من نجوم عرض الرو المحترفين وأقواهم وهو يعتبر وجه الخوف القادم للعرض ولكنه تحول فى الفترة الأخيرة إلى متهماً أمام المحاكم وذلك لأن زوجته ستحضره إلى المحكمة كمتهماً وليس كبطلاً لحلبات المصارعة .

حيث أشارت أخر الأخبار ان زوجة براى وايت قد تقدمت بشكوى وبطلب للطلاق منه بسبب شكوكها أن زوجها على علاقة غير شرعية مع مذيعة الحلبة ” جوجو” وأنه ما زال على علاقه بها حتى الأن ، وقد صرحت بعض المصادر أن زوجته لم يكن لديها شكوك غنما هى دلائل ووثائق ومكالمات تثبت أن براى وايت على علاقة بالفعل مع جوجو .

ومن ناحية براى وايت فقد تقدم بطلب للحكمة يطلب فيه إعطاءه فرصه لتهدئتها وشرح لها الأمور بصورة صحيحة ربما يستطيع أن يغير رأيها حول الطلاق ، كما نفى براى وايت على وجود علاقة تجمع بينه وبين جوجو وأن كل هذه إشاعات وأكاذيب تهدف إلى تشويه سمعته وهدم بيته وعلاقته بزوجته فقط ولا أساس لها من الصحة .

ومن الجدير بالذكر ان : براى وايت خسر فى عرض إكستريم رولز 2017 أما ” ساموا جو” المنافس الحالى والأول للوحش البشرى ” بروك ليسنر .

شاهد أيضاً

فيديو : الوحش البشرى يصبح “محط سخرية” المدمر

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x