SmackDownwweاخر الاخبارعروض المصارعةعروض سماك داون

عرض سماك داون الاخير 6/6/2017 مترجم كامل

( مــتـــرجــم ) مشاهدة عرض سماك داون الاخير 6/6/2017 كامل على 2 جزء ديلي موشن جودة 720 HD

تمت اضافة ترجمة عرض سماك داون الاخير يمكنك المشاهدة الان على مشغل الديلي موشن
ويمكنك تحميل العرض عند الترجمة من رابط مباشر مجاني ويدعم الاستكمال 

[td_block_14 category_id=”254″ limit=”3″]

مشاهدة عرض سماك داون الاخير 6-6-2017 كامل

انطلق البث التلفزيوني لعرض سماك داون الاخير بفيديو يعرض نجمات سماك داون المشاركات فى المواجهة الخماسية المحدد اقامتها فى عرض موني ان ذا بانك 2017 لاختيار الفائزة لتنافس على لقب سيدات سماك داون فيما صرحت كل منهم بتصريح حول تلك المواجهة “.

افتتح بعدها النجم كيفين اوينز بطل الولايات المتحدة الامريكية احداث عرض سماك داون الفعلية لتقديم حلقة جديدة من برنامج ” هايلايت ريل ” البرنامج الذي كان يقدمه المصارع كريس جيركو وبدا الحديث حول صديقه السابق وصاب البرنامج الاصلي جيركو ومن ثم انتقل للحديث حول مواجهة ” شنطة موني ان ذا بانك ” واكد على انه المصارع الذي سينتذع تلك الشنطة “.

رحب بعدها بضيفه المصارع شينسكي ناكامورا وقبل ان يبدا حديثه بدا اويز السخرية منه ومن طريقة دخوله الى الحلبة واكد على ان منافسة حقيبة المال ليست منافسة المواهب بل منافسة الابطال الحقيقين واستمر فى السخرية من طريقة دخول المصارع اليباني “.

الى ان ظهر المصارع العنيف بارون كوربين الذي اعلن عن تواجده فى حال اراد اويز معرفة الابطال الحقيقين وبدا عرض فيديو لهجوم كوربين على سامي زين فى عرض سماك داون “.

سخر اويز من الفيديو الذي عرضه كوربين وقال ان ضرب المصارع سامي زين ليس بالشئ الكبير لانه يفعل مثل هذا الاشياء فى زين طيالة ال 15 عام الماضيين “.

بدا شينسكي ناكامورا الحديث بالسخرية من كوربين وذكره ان سامي زين استطاع الفوز عليه مرتين فى الفترة السابقة وذكر كيفين اوينز انه استطاع تثبيته فى عرض سماك داون الماضي “.

لم يتقبل كوربين سخرية شينسكي ناكامورا وبدا بالهجوم عليه وانضم له كيفين اوينز ولكن ظهر المصارع سامي زين وساعد ناكامورا على التخلص من كوربين واوينز “.

.

مواجهات عرض سماك داون الاخير :

النزال الأول: فريق كارميلا ونتاليا وتامينا X فريق نايومي وتشارلوت ولينش.
النزال الثاني: أي جي ستايلز X دولف زيجلر.
النزال الثالث: جيندر مهال X موجو راولي.
النزال الرابع: فريق بيج إي واكزافير وودز X فريق إيبيكو وبريمو
النزال الاخير: شينسكي نكامورا X كيفين أوينـز.

حصريا على موقع مصارعة حرة اون لاين شاهد عرض سماك داون الاخير 6/6/2017 مترجم كامل

العرض كامل على الاجزاء المتواجده اول المواضيع مشاهدة وتحميل كل ما عليك هوا اختيار الجودة التي تريدها لمشاهدة عرض سماك داون
وانقر عليها وشاهد وحمل العرض كما تشاء ,, عرض سماك داون 6/6/2017 متوافق مع جميع اجهزة الموبايل والكمبيوتر العادي
وايضا متوفر كذا جودة وايضا كذا سرفر للعرض لضمان المشاهدة بدون اي مشاكل نهائيا .

مشاهد عرض سماك داون الاخير 6/6/2017

هوا حصري على موقع مصارعة اون لاين ,, نتمني لكم مشاهدة ممتعة .

معلومات عن عرض سماك داون الاخير 6/6/2017 هو عرض اسبوعي من اقوي واقدم عروض اتحاد WWE وهوا يضم نخبة من المصارعين الاقوياء يلعب له كثير من مصارعين WWE ويظهر فيه معشوق الجماهير جون سينا وايضا المصارع المجنون دين امبروز بالاضافة الى براي وايت وراندي اورتن ونيكي بيلا وبيري بيلا نتاليا ونايومي وايضا فريق الاوسو وفريق امريكان الفا ودولف زيجلر ولوك هاربر والمصارع بارون كوربين والنجم اي جي ستايلز و ذا ميز وموجو راولي فريق فاندانجو وتايلر بريز ,, ويخضع سماك داون الى ادارة مختلفة عن ادارة عرض الرو بمعني من يدير عرض سماك داون شين مكمان ودانيال براين بينما من يدير عرض الرو هو الاسطورة كيرت انجل والجميع تحت قيادة من فينس مكمان “.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x