wweاخر الاخبارالبث المباشرمونى إن ذا بنكموني ان ذا بانك 2017

عرض موني ان ذا بانك 2017 بث مباشر على الانترنت

تابعنا على الفيس بوك لتتمكن من مشاهدة جميع عروض WWE بث مباشر على اليوتيوب وعلى الجوال والمزيد من سرفرات المشاهدة ,, عرض موني ان ذا بانك 2017 بتاريخ 18/6/2017 بث حي اون لاين
[td_block_text_with_title custom_title=”انقر على علم دولتك لمعرفة توقيت العرض لبلدك”][/td_block_text_with_title]
 عرض العرض في موريتانيا عرض العرض في المغرب عرض العرض في تونس عرض العرض في الجزائرتوقيت عرض العرض في مصر عرض العرض في فلسطين عرض العرض في الاردنعرض العرض في سوريا عرض العرض في ليبيا عرض العرض في لبنانتوقيت عرض العرض في العراق عرض العرض في اليمن عرض العرض في السعودية عرض العرض في السودان عرض العرض في قطر
 عرض العرض في الصومال عرض العرض في الكويت عرض العرض في البحرين عرض العرض في جيبوتي عرض العرض في جزر القمر عرض العرض في الامارات عرض العرض في عمان

معلومات عن مهرجان موني ان ذا بانك 2017

اون لاين بث مباشر مشاهدة عرض موني ان ذا بانك 2017 على موقع مصارعة اون لاين “.

مشاهدة عرض موني ان ذا بانك 2017 حصريا على موقع مصارعة اون لاين – تستطيع ان تعرف موعد انطلاق العرض بتوقيت جميع الدول العربية بمجرد النقر على علم دولتك اعلي فى خانة موعد العرض لجميع الدول العربية , ايضا يمكنك معرفت الوقت المتبقي على انطلاق العرض بالثانية والدقيقة والساعة بمجرد النقر على الوقت المتبقي على انطلاق العرض اسفل خانات مشغلات البث المباشر  !

مشاهدة عرض موني ان ذا بانك 2017 على 12 مشغل ( سيرفر مشاهدة )  اليوتيوب والموبايل ( جوال )  بالاضافة الى اجهزة الكمبيوتر المكتبية واللاب توب ,, واجهزة التابلت ,, واي فون ,, والاندوريد  ,, واجهزة الماك ,, وجميع الاجهزة الذكية ,, وجميع الحواسيب المتصلة بالانترنت ,, بالاضافة الى جودات متعددة لبث مهرجان عرض موني ان ذا بانك 2017 بتاريخ 21 مايو مثال ( جودة عالية وجودة ضعيفة ومتوسطة ) لنضمن لك مشاهدة بدون مشاكل بغض النظر الى سرعة الانترنت على جهازك ,, رجاء من سيادتكم التعليق على هذا الموضوع فى حال كانت هناك مشكلة فى البث وسيتم حلها فى اسرع وقت ممكن “.

مشاهدة عرض موني ان ذا بانك مصارعة 2017 بث مباشر

مواجهات عرض موني ان ذا بانك 2017

النزال الرئيسي{ الفائز فيه سيحصل على الحقيبة المال } :- أي جاي ستايلز X دولف زيجلر X بارون كوربن X كيفن أوينز X سامي زين X شنسكي ناكامورا.
النزال الثاني{ بطولة السيدات}:- بين ناعومي X لانا.
النزال الثالث{ بطولة الزوجي } :-ذا أوسوس X نيو داي.
النزال الرابع{ بطولة WWE :-جندر مهال X راندي أورتن
النزال الخامس{ نزال يحدث للمرة الأولى الفائزة به ستحصل على الحقيبة } :- كارميلا X بيكي لينش X شارلوت فلير X نتاليا X تامينا.

ملحوظة هناك بعض المعلومات مصدرها موقع:- ويكيبيديا

موني ان ذا بانك (بالإنجليزية: money in the bank ) هو مهرجان يقام دائما في منتصف كل كام “.

اول انطلاق لهذا الحدث كانت فى عام 2010 ، وكانت الافتتاحية في 18 يونيو في مدينة كانساس سيتي، ميسوري دولة الولايات المتحدة الامريكية الحدث الرئيسي لاول افتتاحية للعرض كانت بين ذا ميز من عرض الرو ضد كين من عرض سماك داون بطولة الوزن الثقيل “.

واستمر بعدها العرض الى عام دون انقطاع وكان اخر مهرجان موني ان ذا بانك فى عام 2016 وخرج وقتها دين امبروز بطل لحقيبة المال   “.

اهم الاحداث داخل عرض موني ان ذا بانك 2017 

الحدث الاكبر فى العرض هو المواجهة الخماسية بين أي جاي ستايلز ضد دولف زيجلر ضد بارون كوربن ضد كيفن أوينز ضد سامي زين ضد شنسكي ناكامورا ويحصل الفائز فى تلك المواجهة على حقيبة المال التي يستطيع من خلالها المنافسه على بطولة WWE فى اى وقت يريد “.

الحدث الثاني مواجهة جيندر ماهال بطل WWE ضد راندي اورتن على بطولة WWE

الحدث الثالث هي مباراة الاولى من نوعها فى التاريخ بين سيدات سماك داون على حقيبة المال للسيدات على ان تحصل الفائزة على حقيبة تستطيع من خلالها المنافسه على بطولة السيدات فى اى وقت تريد وتكون المواجهة بين ( كارميلا ضد بيكي لينش ضد شارلوت فلير ضد نتاليا X تامينا )

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x