wweأيدين أنجليشاخر الاخبارالاخوان كولوينتايلربريزتيه ديلينجرذا أوسوفاندانغومايا كانليسمايك كانليسموجو راويلى

فيديو : أحداث كادت أن تمنع بث العرض الأزرق الليلة

فيديو : أحداث كادت أن تمنع بث العرض الأزرق الليلة

المصدر : INC

إستطاع العرض الأزرق وهو عرض ” سماك داون لايف ” أن يتخذ مساراً فوياً فى عالم التشويق والإثارة عن طريق مشاركة العديد من المصارعين والمصارعات المتميزين  داخل العرض وتقديمهم لمباريات قوية كانت بمثابة مفاتيح القوة والإثارة والطاقة للجماهير .

ولكن الكثير من الأحداث لم يكتب لها أن تبث والتى كانت أن تغير من روعة العرض مثل عودة النجمة ” ماريا كاتيلس ” والتى عادت رسمياً إلى إتحاد WWE من خلال عرض ” مونى إن ذا بنك ” للسيدات منذ يومين ، حيث دخل ماريا برفقة زوجها مايك إلى الحلبة وتحدثت إلى الجماهير .

حيث صرحت فى حديثها انها السيدة الأولى لسماك داون ، كما أضافت أنها غادرت  قبل سبعة سنوات من أجل البحث عن الحب التى حصلت عليه بعد عناء وطلب الثنائى من الجماهير ترقب قوة الحب قريباً ، كما لم يكن هذا هو الحدث الوحيد الذى حدث قبل العرض ، ولكن الإثارة جاءت من المصارعين هذه المرة .

حيث أن هناك نزال أقيم بين 6 مصارعين لم يستركوا فى العرض الاساسى حيث وافق فريق ” تيه ديلنجر وفاندانغو وتايلر برينز ” وفريق ” دين انجليش والأخوين كولوين ، حيث تمكن فريق ديلينجر بتحقيق الفوز فى النزال .

ومن الجدير بالذكر أن :  سيتواجه فريق ” هيب بروس ” مع فريق العرض الأول ” ذا أوسوس ” يوم الثلاثاء القام وقد علق كلاً من ” موجو راولى ” و ” زاك رايدر ” على ذلك فى تغريداتان على موقع تويتر .

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

فيديو : ” المحطم ” يعود لإتحاد WWE من جديد

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x