wweاخر الاخبارانزو اموريبيج شوبيج كاسجيمس السورثدانيال براينعرض الروعرض سماك داونكارميلاكالىكيفين ناش

فيديو : العرض الأزرق يعود بشكل جديد والأحمر يكاد أن ينتهى

فيديو : العرض الأزرق يعود بشكل جديد والأحمر يكاد أن ينتهى

المصدر : INC

إستطاع العرض الأزرق وهو عرض ” سماك داون لايف ” أن يعود بقوة هذا الأسبوع خاصةً بسبب عودة المصارع المحترف ومدير العرض ” دانيال براين ” والتى كانت مميزة جداً حيث إستطاع أن يحسم الفوضى التى حدثت الأسبوع الماضى فى المباراة النسائية فى عرض ” مونى إن ذا بنك ” والتى فازت بيها ” كارميلا ” بمساعدة ” جيمس السورث ” .

حيث قام بسحب الحقيبة من كارميلا لأنها لم تفز بها بطريقة غير شرعية وقام بطرد جيمس السورث من التواجد ف الحلبة ، مما دفع قناة WWE لنشر فيديو على موقع اليوتيوب يصف عودة براين على طريقة التصوير السينمائى .

وعلى النقيض فى عرض الرو الأحمر حدث ما لم يكن بالحسبان ، حيث أصبح العرض هو عرض الخيانة فى الإتحاد بعد معرفة أن الذى عرض إنزو امورى للخيانة هو صديقه ” بيج كاس ” لذلك قام موقع إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE على الإنترنت بنشر إستفتاء بين زواره حول من يجب أن يكون زميل أنزو أمورى المقبل .

وأختارت الجماهير بنسبة عالية المصارع الضخم ” بيج شو ” بنسبة تصويت 64% ومن ثم المخضرم ” كيفين ناش ” بنسبة 21% وكالى بنسبة 9% وأخيراً الوحش كين بنسبة 6% فمن سيحصل على مشاركة البطل المصدوم؟!.

ومن الجدير بالذكر أن : دانيال براين أتخذ قرار بإعادة مباراة السيدات فى عرض ” مونى إن ذا بنك ” فى عرض سماك داون لايف الأسبوع القادم .

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

تريبل إتش المصارع رقم واحد رسمياً فى إتحاد WWE

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x