wweاخر الاخباراندر تيكرباتيستابيج شوجيندر ماهالراندي اورتنعرض سماك داونغريت كالىموني ان ذا بانك 2017

فيديو : المصارع الأفعى “خليفة ” وحش الظلام و العملاق البشرى

فيديو : المصارع الأفعى “خليفة ” وحش الظلام و العملاق البشرى

المصدر : INC

لم يكف إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE عن إطلاق العداوات بين المصارعين لما يحملوه من تحدى ومنافسه شديدة وقوية وفريدة من نوعها لبعضهم البعض مما جعل الجماهير حول العالم يتنظرون تلك العدداوات فى صورة منافسات قوية داخل الحلبات بفارغ الصبر.

وبذكر العداوات فمازالت العداوة بين المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” والمصارع الهندى والملقب بمهراجا الإتحاد الأن ” جيندر ماهال ” متواصلة منذ أن أصبح ماهال بطل الإتحاد وأقتنص حزام الإتحاد من أورتن ، وحاول أورتن العديد من المرات أن يجتمع مع ماهال للثأر منه وكان أخر مواجهة بينهما فى عرض مونى إن ذا بنك هذا الأسبوع  قد إنتهت بخسارة أورتن مرة أخرى .

وقد حل الأفعى ” أورتن ” ضيفاً على إحدى البرامج والتى ناقش فيها حول ما حدث فى الأونة الأخيرة فى عرض سماك داون عندما تواصل الإشتباك بين النجمين  حين تدخل أورتن فى نزال الحدث الرئيسى وطارد ماهال وعصابته ، ولقد توعدهم فى هذا اللقاء والذى تم قبل بداية عرض سماك داون لايف .

كما تحدث اورتن حول علاقته الأن بماهال حيث أنه وصف ان عداوته بأورتن الأن أصبحت صفة شخصية خاصة بعد أن هاجم والده فى المدرجات فى عرض مونى إن ذا بنك ، وقد صرح أورتن أيضاً أن لا رجعة أبدا فى ما يفكر فيه وأنه سيصل لعائلة ماهال عاجلاً أم أجلاً للثأر منهم  .

كما أشار أورتن إلى نزال قد يقام بينهما داخل القفص الهندى ” Punjabi Person ” وقد يثأر حينها لوالده من ماهال ما يثأر من هزيمته ويستعيد لقبه مرة أخرى.

ومن الجدير بالذكر أن : هذا اللقاء فى القفص سيكون الثالث إن أقيم بعد الأول الذى جمع بين وحش الظلام ” أندر تيكر ” والعملاق ” بيج شو ” والثانى بين العملاق البشرى ” باتيستا ” والعنيد ” غريت كالى ” .

شاهد الفيديو 

شاهد أيضاً

فيديو : أحداث كادت أن تمنع بث العرض الأزرق الليلة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x