wweاخر الاخباربراون سترومانبروك ليسنررومان رينزسمر سلام 2017

فيديو : الوحش البشرى يلتقى أخيراً بذلك المصارع

فيديو : الوحش البشرى يلتقى أخيراً بذلك المصارع

المصدر : INC

الكثير من جماهير إتحاد WWE ينتظرون اللقاء المرتقب الذى سيجمع بين أقوى مصارعى الإتحاد وهما الوحش البشرى المصارع المحترف” بروك ليسنر ” والمصارع المخضرم الضخم والعنيد ” براون سترومان ” ولكن تم تأجيل ذلك اللقاء وذلك نظراً لإصابة سترومان فى إحدى المباريات مما تسبب فى إبتعاده عن الحلبة .

وكان من المفترض أن يلتقى المصارعين فى عرض سمر سلام القادم حيث كانت تلك المباراة هى عنوان العرض الأساسى منذ الأسابيع الماضية ولكن إصابة براون سترومان أوقفت الحماسة والإثارة عن الإتحاد حتى يتم شفائه .

ولكن بعد أن أكدت بعض المصادر أنه تم شفاه بعد جراحة طفيفة أجريت له فى كوخ خاص به فى إحدى الغابات ومع الكثير من التدريبات خلال الفترة السابقة إستطاع براون سترومان أن يعود لسابق عهده مما دفع الإتحاد ان يقوم بدعوه مرة أخرى ليكون المتحدى الأول لبروك ليسنر والكثير من المصارعين الذى ينتظر مواجهتهم بفارغ الصبر.

ومن المتوقع أن يتواجه سترومان بعد عودته بالمصارع الفتى رومان رينز حيث أن من المفترض أن يواجهة سترومان الفتى رومان رينز فى مباراة قوية فى عرض كرات النار العظمى المتوقع قيامه فى التاسع من يوليو القادم فى مباراة شرسة تجمع بينهما ، ولم ينسى الإتحاد المباراة الأولى لبروك ليسنر التى ستجمعه بالإتحاد وقد صرحت بعض المصادر أن بروك ليسنر سيواجهه سترومان أخيراً فى عرض سمر سلام القادم دون أدنى شك فى ذلك .

ومن الجدير بالذكر أن : الوحش البشرى بروك ليسنر سيتواجه مع المدمر ساموا جو فى عرض كرات النار العظيمة .

شاهد الفيديو

شاهد ايضاً

عدو الوحش البشرى تحول إلى “متهماً”

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x