wweWWE إكستريم رولزإكستريم رولز 2017اخر الاخباردين امبروزذا ميزرومان رينزسيث رولينزماريس

فيديو : بطل حزام القارات يلقى بالمصارع الدرع خارج الحلبة

فيديو : بطل حزام القارات يلقى بالمصارع الدرع خارج الحلبة 

المصدر : INC

إستقبل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية أمس العرض المنتظر عرض ” إكستريم رولز 2017 ” وقد بدأ العرض بمباراة قوية تجمع بين المصارع الوسيم ” ذا ميز ” والمصارع المحترف ” دين أمبروز ”  حيث أن العرض بدء بقوة بتلك المباراة التمهيدية والتى لم تقل أقل إثارة من المبارايات المتوالية فى هذا العرض .

ومع بداية المباراة بدء عضو فريق الدرع ” دين أمبروز ” بالضربات الشديدة والعنيفة والقوية والتى كانت بمثابة بطاقة قوية لعالم الإثارة والتشويق لمباراة لا مكان للضعيف فيها حيث أن هجمات أمبروز فى المباراة كانت بمثابة الشعلة التى أوقدت نيران الإثارة فى عرض إكستريم رولز 2017  الرئيسى .

ولكن لم يكن ذا ميز مستسلماً لتلك الضربات إنما هو فقط يصنع محاولات لإستفزاز دين أمبروز مثل إحتماء ذا ميز بالحبال أطول فترة  حتى يفقد أمبروز أعصابه ويهاجمه وبذلك يكون قد أرتكب خطأً يفقده الأهليه فى المباراة ويجرده من اللقب بحسب القوانين التى وضعها مدير العرض كيرت أنجل ، فقد حاول ذا ميز الفوز بشكل عقلى وليس جسدى فى تلك المباراة .

إلا أن تلك المحاولات التى صنعها ذا ميز لم تجدى نفعاً بسبب تحذير الحكم لأمبروز من وقت لأخر ليمنعه من إرتكاب الأخطاء ، مما دفع ميز للتخلى هو وزوجته ماريس عن ذلك الأسلوب و التحول الكامل إلى الهجوم والسيطرة على خصمه من ثم محاولة  التغلب علي دين أمبروز بعد أن أرهاقه ومنعه من العودة لأجواء المباراة ليسهل على ذا ميز الفوز على دين أمبروز .

حاول دين أمبروز أن يفوز بتلك المباراة ويحافظ على لقبه من خلال التثبيت المتكرر لذا ميز والذى يفلت منه فى كل مرة بصعوبة بالغة ، ثم عادا يتبادلان الضربات واللكمات القاصية والتى جعلت أجواء العرض تشتعل بالحماسة والقوة ، وقد كاد بطل القارات السابق أن يفوز على ذا ميز خلال ضرب رأسه بالزاوية الحديدية للحلبة التى نزع عنها أمبروز الواقى أثناء المباراة .

ولكن ذا ميز أفلت من تلك الضربة بأعجوبة وأدرك أنه لن يفوز إذا غستمرت المباراة على تلك الحال ، فعاد إلى أساليبه الملتوية للفوز بالبطولة ، حيث طلب من زوجته أولا أن تقوم بصفعه على وجهه فقام الحكم بطردها ، ثم دفع ذا ميز خصمه أمبروز على الحكم الذى سقط خارج الحلبة ، والذى كاد أن يعلن بسبب تلك الحركة خسارة أمبروز خاصةً أنه كان مشغولاً بالحديث مع زوجة ذا ميز ولم يرى تلك الدفعة التى دفعها ميز لأمبروز .

وعند إنشغال أمبروز بالحديث مع الحكم لإقناعه بأن ذا ميز هو الذى دفعه تمكن ميز من تنفيذ ضربته القاضية مستغلاً الموقف وأقتنص بذلك حزام القارات للمرة السابعة فى تاريخ ذا ميز .

ومن الجدير بالذكر : أن دين أمبروز كان واحداً من أفراد فريق الدرع الذى كان يضمه هو وسيث رولينز ورومان رينز قبل أن يخونهما سيث رولينز فى إحدى المباريات ويقوم بضربهما فأنفصل أعضاء الفريق وأصبح كل مصارع يلعب منفرداً .

شاهد الفيديو 

شاهد أيضاً

فيديو : كاليستو يهزم مصارعين فى مباراة واحدة فى إكستريم رولز 2017

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x