wweإكستريم رولز 2017اخر الاخبارالأخوان هادرسبروك ليسنرساموا جوسيزاروشيمس

فيديو : ثنائى جديد يتألق فى عرض إكستريم رولز 2017

فيديو : ثنائى جديد يتألق فى عرض إكستريم رولز 2017

المصدر : INC

تألق العديد من نجوم WWE فى مباريات العرض الأكثر إثارة ” عرض إكستريم رولز 2017″ حيث كانت من هذه المباريات القوية هى المباراة التى أقيمت للتنافس على بطولة الفرق لعرض الرو والتى كان يتنافس فيها فريق ” شيمس وسيزارو ”  و فريق ” جيف ومات ” اللذان يشكلان فريق ” ذا هاردس بويس ” .

حاول الثنائى شيمس وسيزارو الفوز بالبطولة فى الثانية الأولى بشكل فعلى عندما حاول كلاهما تسلق القفص الحديدى المفتوح بسرعة كبيرة جداً فور قرع الجرس ، لكن الأخوان هاردى كانا أسرع وأذكى منهما حيث إستطاعا أن يفسدا محاولتهما تلك ، وبعدها نشب عراك شرس بين الفريقين وكلا الفريقين إستخدم الجدران المعدنية للقفص لإلحاق الأذى بالأخر قدر إستطاعته .

وعلى الرغم من ذلك لم يستسلم كلا الفريقين مما أضاف قوة وحماسة وتشويق إلى المباراة كما أ، حرص كلا الفريقين على الخروج من القفص باى طريقة كانت بمثابة شعلة الحماسة والإثارة المضافة للمباراة ، ومن المثير للإهتمام أن أول من نجح فى تلك المهمة هو البطل جيف هاردى ، ولكن شقيقه مات هاردى علق بالداخل رغم محاولاته العديدة فى الخروج من الحلبة .

وظل مات هاردى يقاتل سيزارو وشيمس بالداخل لوحده وكان الجمهور ينتظر حركة مفاجاة من جيف لإنقاذ شقيقة من داخل القفص وهذا ما حاول جيف أن يفعله ولكن محاولاته جميعها باءت بالفشل مما أعطى الفرصة لشيمس وسيزارو أن يتسلقا قبله بفارق بسيط جدا جعلهما يقتنصان بطولة ثنائى الرو من الأخوان هاردس .

ومن الجدير بالذكر : أن عرض إكستريم رولز 2017 كان يحتوى على مباراة خماسية قوية فاز بها ساموا جو والذى تأهل لمقابلة الوحش البشرى بروك ليسنر .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

عرض اكستريم رولز 2017 مترجم كامل

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x