wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارسامي زينغير مصنفكارميلالانامصارعةمصارعة 2017نايومي

فيديو : عداوة جديدة تظهر فى إتحاد WWE

فيديو : عداوة جديدة تلمع فى سماء مصارعة 2017

المصدر : INC

عاد النجمين ” ماريا كانليس ” وزوجها ” مايك ” للظهور فى عرض سماك داون الأخير كما ظهورا من قبل فى العرض السابق الأسبوع الماضى ولكن قبل أن يتحدثا إلى الجماهير كعادتهما قاطعمها موسيقى دخول النجم والمصارع المحترف ” سامى زين ” وهو يدخل الحلبة إستعداداً لمباراته القادمة .

وقد ظهرت علامات الإستياء واضحة على ماريا بينما كان غاضباً للغاية من تصرف المصارع الكندى ، ولكن ما كانت تهدف إليه الإدارة من ذلك هو إقامة عداوة بين الإثنين فى الفترة المقبلة .

ومن الجدير بالذكر أن : العداوة السابقة مع سامى زين كانت مع بارون كوربين ولكن أفتعلت الإدارة تلك العداوة لترك بارون كوربين للتفرغ لحقيبته ومطاردة حزام البطولة.

السيدات يدخلون تاريخ المصارعة بشكل فريد من نوعه

وليست تلك المفاجأة الوحيدة داخل العرض فقد أعطى قرار ” دانيال براين ” مدير عرض سماك داون تذكرة قوية للسيات داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE للدخول إلى التاريخ ، فعند إعادة عرض مونى إن ذا بنك 2017 للسيدات فازت كارميلا بالحقيبة بجهدها هذه المرة وأصبحت أول سيدة تفوز بحقيبة مونى إن ذا بنك فى مبارياتها الأولى فى العرض .

كما إنتهى نزال بطلة سماك داون ” نايومى ” أمام المصارعة الجميلة ” لانا ” بنفس نتيجة الأسبوع الماضى بخسارة لانا أمام نايومى مما أستطاع أن يترك للسيدات طفرة حقيقية فى عالم المصارعة للسيدات .

ومن الجدير بالذكر أن : كارميلا فازت الأسبوع الماضى بالحقيبة أيضاً ولكن بمساعدة ” جيمس السورث ” مما جعل براين يسحب منها الحقيبة .

شاهد الفيديو 


شاهد أيضاً

فيديو : العرض الأزرق يصبح الأول فى إتحاد WWE

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x