wweإكستريم رولز 2017اخر الاخباربراى وايتبروك ليسنررومان رينزساموا جوسيث رولينزفين بالور

فيديو : عرش الوحش البشرى مهدداً بالإنهيار

فيديو : عرش الوحش البشرى مهدداً بالإنهيار

المصدر : INC

أطلق إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ليلة أمس العرض الذى أحدث ضجة كبرى فى عالم المصارعة وهو عرض “إكستريم رولز 2017 ” ، حيث حصد العرض الإثارة الكافية ليشتعل طوال الليلة الماضية لما يحتويه من مباريات ومصارعين ومصارعات لمع نجمهم فى عالم المصارعة بشكل عام و فى إتحاد WWE بشكل خاص .

وقد كان من تلك المباريات المباراة الخماسية القوية التى تجمع بين أقوى المصارعين وهم المصارع الفتى ” رومان رينز ” جاك السفاح ” فين بالور” و قائد فريق وايت ” براى وايت ” والمصارع العنيد ” ساموا جو ” وأخيراً المخضرم ” سيث رولينز ” ، فقد كان جميع المصارعين فى تلك المباراة حريصين للغاية على تحقيق الفوز وإقتناص الفرصة الثمينة للفوز بالمباراة والفوز معها بمواجهة قوية بين الفائز والوحش البشرى  ” بروك ليسنر “.

وقد بدأت تلك المباراة بصراع قوى وعنيف بين العنيد ساموا جو والقائد براى وايت اللذان كانا يسيطران على أجواء المباراة بشكل تام ،حيث تمكن كلاهما من الإطاحة بالمصارع الفتى والسفاح  ورولينز العنيد بإستخدام البرج المعدنى الثقيل ، ولكن رغم تلك المحاولات القوية التى قام بها الثلاثة  لطرحهما خارج أجواء المباراة إلا أن كل واحد منهما كان يحمى الأخر ويبعد هجمات الثلاثة عنه ليسيطروا كلاهما على أجواء النزال.

وقد حصل جاك السفاح ” فين بالور ” على نصيبه من الهجمات المزدوجة لبراى وايت وساموا جاى بالكرسى الحديدى داخل الحلبة وبالرغم من ذلك لم يستسلم بالور لتلك الهجمات وعاد مرة أخرى وهاجم كلاً من جو وبرايت بالكرسى الحديدى وطرحهما أرضاً مما أتاح للفتى رومان روينز فرصة للسيطرة على الحلبة والإطاحة بهما بضرباته العنيفة والقوية .

إلا أن وايت وجو على المباراة مرة أخرى وألقوا برومان خارج الحلبة ولم يغفل ذلك عن سيث رولينز فقد كان فى إنتظار تلك الفرصة ليحكم سيطرته على المباراة وقد زادت سيطرته بعد الخلاف الذى نشب بينهما وبعد سيطرتهما عن المباراة وعن رولينز فى النهاية .

وكانت الملحمة الحقيقية فى ضربات الجميع لبعضهم البعض إلى أن قام الفتى بحركة مجنونة حيث أطاح بالسفاح وبجو بضربة سبير عنيفة حطم بهما الحاجز بجانب الحلبة  ، وإستغل سيث رولينز ذلك وقفز من أعلى الحلبة فوق براى وايت الذى كان على طاولة المعلقين مما جعل لهم العراك يحدث بصورة منفردة بعد ذلك فى الحلبة .

وإستمرت المباراة فى حماستها وقوتها بعودة المصارعين إلى أجواء المواهة بالتدريج ، إلى أن حسمت أخيراً تلك المباراة القوية والشرسة بتتدخل العنيد ” ساموا جو ” والذى تسلل إلى الحلبة ونفذ حركة إخضاع على اك السفاح ” بالور ” الذى فقد وعيه ولم يقوى على الحراك ليعلن الحكم أن المدمر ” ساموا جو ” هو الفريسة التالية للوحش البشرى بروك ليسنر .

ومن الجدير بالذكر أن : الوحش البشرى “بروك ليسنر ” لاعب فنون قتالية مختلطة سابق ويعمل بشكل جزئى فى عرض الرو.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

نتائج عرض اكستريم رولز 2017 الاحداث كاملة

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x