wweاخر الاخبارشين مكمانعرض سماك داونلانامونى إن ذا بنكنعومى

فيديو : عرض “مونى إن ذا بنك ” الأكثر إثارة فى إتحاد WWE

فيديو : عرض “مونى إن ذا بنك ” الأكثر إثارة فى إتحاد WWE

المصدر : INC

تمكن إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE من أن يحدث صخباً فى عالم المصارعة خاصة فى الأيام الماضية من خلال أقوى المباريات والعروض التى يقيمها والتى يتنافس فيها أقوى الأبطال المتميزين فى عالم المصارعة بشكل عام وفى إتحاد WWE بشكل خاص .

وقد كان للمصارعات دوراً فى تقدم الإتحاد على هذا النحو ، حيث أن أخر ما أحدثه المصارعات نتيجة حماستهم وقوة المنافسة بينهم هو جعل عرض ” مونى إن ذا بنك ” لأول مرة يصبح عرض لا يقتصر على المصارعين فقط ولكن المصارعات الأن أصبحوا أيضاً يتنافسون داخل هذا العرض .

ومن أقوى المصارعات المؤثرات فى الإتحاد هى نجمة المصارعة ” لانا ” والتى ظهرت فى عرض سماك داون الأخير بعد أن أحدث ترويج الإتحاد لعودتها بشخصية مختلفة تماماً عنها فى عرض سملك داون  ضجة كبيرة بعد أن تخلت عن شخصيتها القديمة فى عرض الرو ، حيث أن بعد دخولها للحلبة مع إنها لم تصارع ولكنها طلبت من مدير عرض سماك داون “شين ماكمان ” أن يجد لها مكاناً فى المنافسة النسائية على عرض ” مونى إن ذا بنك ” ولكنه رفض ذلك .

وعلى الرغم من ذاك الرفض إلا أن لانا فازت فقط بفرصة فى مواجهة نايومى فى عرض سماك داون الإسبوع المقبل فى نزال على بطولة السيدات مما جعل ظهور لانا له أثراً قويا فى عرض سماك داون .

كما ظهرت لانا فى فقرة من برنامج ” Talking Smack ” وقالت لشين ماكمان والمقدمة رينية يونغ أنها عانت كثيراً حتى وصلت لتلك المكانة القوية بعد أن كان الإتحاد يعاملها أقل من البقية والجميع يرونها أقل منهن فى القدرات ، ولكنها أخيراً أثبتت نفسها حقاً وستثبت نفسها أيضاً فى مباراتها مع نعومى فى الإسبوع المقبل .

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

عرض سماك داون الاخير 6/6/2017 كامل

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x