wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخباردانيال براينرينية يونجعرض سماك داونكارميلامصارعةمصارعة 2017موني ان ذا بانك 2017

فيديو : كارميلا هى سيدة مصارعة 2017

فيديو : كارميلا المصارعة الأولى فى إتحاد WWE 

المصدر : INC

لم تصمت النجمة والمصارعة الجميلة ” كارميلا ” عن إهانتها على يد مدير العرض الأزرق ” عرض سماك داون ” بعد أن سحب منها الحقيبة التى فازت بها فى عرض مونى إن ذا بنك الأسبوع الماضى ، حيث جاء قرار مدير العرض ” دانيال برانين ” بشكل قاسى عليها وقد برر براين قراره بأن كارميلا لم تفز بالحقيبة بمجهودها الشخصى ولكنها فازت بها بمساعدة ” جيمس السورث ” .

كارميلا تثبت أنها مازالت بطلة عرض مونى إن ذا بنك

سرعان ما أثبتت النجمة المتألقة ” كارميلا ” أنها مازالت المصارعة التاريخية لهذا العرض وذلك بفوزها بالحقيبة فى عرض مونى إن ذا بنك 2017 وإستطاعت إسترداد الحقيبة ، وقد حلت كارميلا ضيفة على برنامج ” TALKING SMACK ” الليلة حيث تحدثت عن مدى سعادتها بفوزها بالحقيبة مرة أخرى.

كما أضافت أثناء حديثها مع ” رينية يونغ ” و ” دانيال براين ” فى البرنامج ووضحت لهما أنها أفضل من تستحق ذلك عن غيرها نتيجة للجهد الذي بذلته طيلة السنوات الماضية كما صرحت بأن هذا لن يكون نجاحها الأخير وأن خطوتها القادمة فى الفوز على حزام البطولة لتكون سيدة سماك داون الأولى .

دانيال براين يدعم كارميلا ويكتب أسمها فى تاريخ المصارعة

ولم يقف براين عن التعلبق عن فوز كارميلا بل أبدى أعجابه وسعادته وفخره بفوز كارميلا خاصةً أنها فازت بالحقيبة هذه المرة بمجهودها الشخصى ولم يساعدها أحد كما فى المرة السابقة ، كما أضاف براين أنه غير أسف على سحب الحقيبة من كارميلا الأسبوع الماضى لأنه كان يريد ان تفوز بها بشرف وبجهدها وهو ما حدث فعلاً .

كما كشفت ” رينيه يونغ ” عن نقطة مهمة وهى أن المصارعة القوية ” كارميلا ” دخلت التاريخ من أوسع أبوابه لتصبح أول من يفوز بالحقيبة مرتين وقد دعم براين تلك النقطة أيضاً.

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

عرض سماك داون الاخير 27/6/2017 مترجم كامل

نتائج عرض سماك داون الاخير 27/6/2017 الاحداث كاملة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x