wweإكستريم رولز 2017ابولو كروزاخر الاخبارتايتوس اونيلكاليستو

فيديو : كاليستو يهزم مصارعين فى مباراة واحدة فى إكستريم رولز 2017

فيديو : كاليستو يهزم مصارعين فى مباراة واحدة فى إكستريم رولز 2017

المصدر : INC

إستقبل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية أمس العرض المنتظر عرض ” إكستريم رولز 2017 ” وقد بدأ العرض بمباراة قوية تجمع بين المصارع المقنع ” كاليستو ” والمصارع المحترف ” أبولو كروز ”  حيث أن العرض بدء بقوة بتلك المباراة التمهيدية والتى لم تقل أقل إثارة من المبارايات المتوالية فى هذا العرض .

وقد بدأ النزال بمهاجمة كاليستو المتوالى والقوى على خصمه كروز والذى قام بضرب كروز عدد من الضربات المتتالية ثم قام بلكمة مرة وضربةه بساقه مرة أخرى إلى أن أمسك برأسه ونفذ معه حركة قوية جعلت كروز غير متوازن ويعانى إصابة فى أنفه ، ثم قام كاليستو بضربته التالية باللعب خلال الحبال فى الحلبة مع محاولات كروز فى إيقافه ولكن جميعها محاولات فاشلة إلى أن صعد كاليستو على أحد الحبال وقام بحركة بهلوانية دائرية أثمرت عن طرح كروز أرضاً .

وإستمر كاليستو بالإمساك بزمام المباراة بحركاته البهلوانية ومرونته العالية التى مكنته مراراً من تنفيذ العديد من اللكمات والضربات إلى كروز والذى سقط أرضاً بسبب إمساك كاليستو برأسه بين ساقية ثم طرحها أرضاً مما جعل كروز يفقد إتزانه ويرتمى أرضاً ، ولم يسمح كاليستو أن تفر تلك الفرصة من بين يديه حيث أنه حاول تثبيت كروز فى الحلبة وإنهاء تلك المباراة ولكن كروز فر من ذلك بصعوبة .

ومن الجدير بالذكر أن كاليستو لم يكن ينافس مصارعاً واحداً بل كان يصارع مصارعين محترفين بسبب النصائح والتوجيهات التى يوجهها المصارع المخضرم ” تايتوس أونيل ” إلى صديقه كروز حيث ان تلك التوجيهات ساعدت كروز كثيراً للصمود حتى نهاية تلك المباراة .

ثم عاد كاليستو إلى حركاته البلهوانية خلال الحبال والتى إتسطاع بها مرة أخرى تثبيت كروز بحركة سريعة مفسداً على كروز حركته المرتدة والتى كان سيهاجم بها كاليستو ولكن للمرة الثانية يفلت منها كروز بصعوبة بالغة ، ولم يستسلم كروز لهذا فبعد ذلك مباشرةً وجهة كاليستو العديد من الضربات واحدة تلو الأخرى إلى كروز ثم حاول إستخدام الحبال مرة أخرى لتنفيذ ضربة قوبة على كروز ، ومع محاولات كروز المستميتة فى إيقاف كاليستو إلا أن كاليستو أثبت لكروز أن ذلك مستحيلاً عن طريق تنفيذ حركات بهلوانية وتسديد العديد من الضربات التى جعلت كروز يرتمى أرضاً دون حراك .

فحاول كاليستو للمرة الثالثة على التوالى تثبيت كروز الذى لم يعد يستطع الحراك إلا أن كروز أفاق من تلك الضربة سريعاً وأفلت من تلك الحركة مجدداً والفضل فى ذلك ربما كان لصديقه أونيل الذى إستمر بمناداته فى الحلبة خوفاً من خسارته وقد ظهرت علامات الإرتياح على وجه أونيل بمجرد أن تخلص من تلك الحركة .

ثم عاد كاليستو مرة أخرى إلى تلك الحركات البهلوانية ولكن هذه المرة غستطاع كروز إيقافه عن طريق إمساكه وطرحه أرضاً بقوة وقد أسعد ذلك أونيل كثيراً وقام بتشجيع كروز على الهجوم على كاليستو ومحاولة تثبيته والفوز بالمباراة ، وقد أصغى كروز كثيراً إلى نصائح أونيل وقام بحركة بهلوانية دائرية فى الهواء سقط بعدها على بطن كاليستو الذى لم يعد قادراً على الحراك فى محاولة لتثبيته .

ولكن كاليستو أفلت من تلك الحركة أيضاً مما أزعج أونيل وكروز كثيراً ، ولكن لم يستعد كاليستو إتزانه بعد تلك الضربة مما دفع كروز إلى التحدث مع صديقه أونيل عن كيفية الفوز بتلك المباراة إلى أن جاء كاليستو فى دهشة من الجميع قام بضرب أونيل وتنفيذ حركه بهلوانية خلاله ثم قام بعدها بضرب كروز ضرب قاضية وقوية سمحت لكاليستو أن ينجح فى تثبيته هذه المرة ويفوز بالمباراة لصالحه .

وبعد تلك المباراة فرح كاليستو كثيراً وأحتفل بين الجمهور وأستمر أونيل وكروز فى الشجار بسبب خسارة كروز الذى أبعد إنتباهه عن كاليستو وأهتم بالحديث مع أونيل .

ومن الجدير بالذكر : أن تلك المباراة ليست الأولى التى يخسر بها كروز بتلك الطريقة .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

عرض اكستريم رولز 2017 مترجم كامل

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x