wweاخر الاخباراندر تيكربول هيمانجون سيناجيندر ماهالراندي اورتنريك فليرستيف اوستنسي ام بانك

فيديو : مهراجا الإتحاد والأفعى يلتقيان مع ” وحش الظلام “

فيديو : مهراجا الإتحاد والأفعى يلتقيان مع ” وحش الظلام “

أصبحت المباراة التى جمعت بين مهراجا الإتحاد ” جيندر ماهال ” والأفعى ” راندى أورتن ” هى المباراة الأكثر تأثيراً فى الإتحاد خاصة بعد أن تمكن جيندر ماهال ان يقتنص لقب  الإتحاد من الأفعى راندى أورتن ، ومنذ ذلك الوقت أصبحت كاميرا الصحافة والأعلام تقتنص النجمين فى كل مكان يظهران فيه لمعرفة أخر أخبارهما وهل سيجتمعان مجدداً أم لا.

وقد أعادتنا قناة إتحاد WWE على اليوتيوب إلى بعض الذكريات التى تخص البطلين وكان أول تلك الذكريات فوز المصارع الأفعى ” أورتن ” بالحقيبة الحمراء عام 2013 عندما أستفاد من إنقلاب بول هيمان على شريكه حينها وهو النجم السابق ” سى أم بانك ” .

كما تابعت الذكريات قوتها فى نفس الفيديو بمقابلة ذكرى أورتن مع ذكرى للبطل الأسطورى والذى يدعى بالرجل الميت أو ” وحش الظلام ” وهو المصارع المخيف ” أندرتيكر ” من خلال نشر لملابسه التى تركها فى الحلبة وقد رجحت المصادر أن تلك الصورة من أجل الصارعة الشهيرة ” WWE2K18 ” خاصة بعد أن نَشر العديد من الأساطير مثل ستيف أوستن وربك فلير .

وعلى سبيل ذكر البطلين أورتن وماهال فقد إجتمع فى حديث خاص بهما المصارع العالمى والممثل الرائع ” جون سينا ” فعند سؤاله عن توقع الفائز فى عرض مونى إن ذا بنك 2017 بين راندى أورتن وجيندر ماهال رفض الإبداء بأى تصريحات خاصة بذلك ولكن علق عن هذا الأمر بأن المصارع الذى سيستخدم ضربة ” RKO ” ولو لمرة واحدة سيفوز بالمباراة .

ومن الجدير بالذكر أن : جون سينا أعلن أنه عائد غلى الحلبات فى شهر يوليو القادم فى عرض سماك داون القادم .
شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

فيديو : بطلة العرض الأزرق أصبحت بطلة إتحاد WWE الأولى

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x