wweاخر الاخباراندرتيكرجيندر ماهالذا روكراندي اورتن

فيديو : مهراجا الإتحاد يواجه ” وحش الظلام ” و ” الصخرة “

فيديو : مهراجا الإتحاد يواجه ” وحش الظلام ” و ” الصخرة “

مازال إنتصار مهراجا الإتحاد وصاحب الضربة القاضية ” خلاص ” المصارع الهندى العنيد ” جيندر ماهال ” هو الحدث الأكثر صخباً فى إتحاد WWE بعد أن إستطاع هزيمة المصارع الأفعى ” راندى اورتن ” وإقتناص حزام الإتحاد منه بقوة مبهرة .

ولكن معظم الجماهير لم ترض عن تلك النتيجة ولكن لم يكن بأيديهم إلا إنتظار مواجهة أخرى تجمع المهراجا مع الأفعى على [طولة الإتحاد ، وهذا ماروج له بطل الإتحاد ” جيندر ماهال ” خلال عرض سماك داون لايف الأخير ، حيث ذكر ماهال أنه سيلتقى بالأفعى أورتن فى عرض ” مونى إن ذا بنك ” 2017 فجر الإثنين القادم .

كما أكد ماهال ذلك فى إحدى المواقع الإلكترونية الرياضية الكبرى فى الهند ، كما تحدث ماهال خلال حديثه عن هوية المصارع الذى يحلم بمواجهته فى يوم من الأيام  ، كما تابع ماهال تصريحاته أنه يحلم بمواجهة الممثل العالمى والمصارع الأسطورى ” ذا روك ” وقد وصف ماهال أن تلك المواجهة ستكون الأفضل له فى مسيرته ، خاصة أنه سيقف أمام من أضخم المصارعين وأكبرهم مكانة من ناحية الشهرة .

ولم يكن ذا روك هو المصارع العالمى الوحيد الذى يشغل بال ماهال ولكنه تحدث أيضاً عن وحش الظلام ” أندرتيكر ” حيث تحدث عن إعتزال “أندرتيكر” عن حلبات المصارعة وصرح أن هناك فصلاً جديداً فى مسيرة أندرتيكر لم تشاهده الجماهير حتى الأن وأن الغموض الحقيقى فى الفترة القادمة من مسيرة وحش الظلام .

ومن الجدير بالذكر : أن جيندر ماهال أول مصارع هندى يفوز بلقب إتحاد WWE.

شاهد الفيديو


شاهد أيضأً

المصارع ” الفتى ” والمصارع ” الخائن ” يتلاقيان فى مواجهة واحدة

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x