ufcwweWWE إكستريم رولزأليشا فوكسأليكسا بليسأوستن أريساخر الاخباربايليبراى وايتبروك ليسنرذا هاردسرومان رينزريتش سوانساشا بانكسساموا جوسيث رولينزسيزاروشيمسعرض اكسترم رولز 2017عرض الروفين بالورنوام دارنيفيل

فيديو : WWE إكستريم رولز الحدث الأضخم فى الإتحاد

 فيديو : WWE إكستريم رولز الحدث الأضخم فى الإتحاد 

المصدر : INC

يستقبل إتحاد المصارعة العالمية الترفيهية WWE الحدث الأضخم يوم الأحد القادم وهو WWE إكستريم رولز والذى يضم اشرس المباريات ويلمع فيه أبرز نجوم المصارعة وأشرسهم والذين يتنافسون على أرفع الأوسمة والألقاب والبطولات العالمية فى عالم المصارعة .

حيث أن إحتمالات الرهان الدولى التى وضعت للمراهنة على أفضل مباراة فى WWE إكستريم رولز قد بدأت الأن ، مع العلم أن هذه الإحتمالات ليست مؤشراً إلى نتائج المباريات فى هذا الحدث ، بل أنه يبدو كأشارة جيدة قبل عرض ” المال الذكى ” الذى يبدا بساعات قليلة قبل المباريات حيث يتم دفع تلك المراهنات الخاصة بكل عرض قبل عرضه وذلك يحدث بمجموعة من الإحتمالات التى يتم الأعلان عنها مبكراً.

والأن تضم تلك الإحتمالات إحتمالين لتغير عنوان ذلك الحدث ،حيث أن المصارع الفتى ” رومان رينز ” والقوى ” سيث رولينز ”  والعنيد ” براى وايت ” والضخم ” ساموا جو ” وأخيراً الأيرلندى ” فين بالور ” سيتنافسون فى ذاك الحدث خلال مباراة خماسية لا مثيل لقوتها وشدتها حيث أن الفائز فيها سيقابل الوحش البشرى “بروك ليسنر ” .

حيث يأتى فى صدارة التوقعات أن الفائز بتلك المبارة هو المصارع الفتى رومان رينز ثم يليه فين بالور ثم يليهم براى وايت ، فمن سيكون الفائز بمواجهة الوحش البشرى فى تلك المنافسة الشرسة التى ما هى إلا تدريباً للصراع الحقيقى مع ليسنر .

وأما فى الأربعة مباريات الأخرى فقد جاءت التوقعات بفوز ذا ميز على خصمة العنيد دين أمبروز فى بطولة القارات ، كما أشارت التوقعات على فوز أليكسا بليس على منافستها بايلى بقوة فى المباراة التى تجمعهم على لقب بطولة عرض الرو للسيدات ، ثم تابعت التوقعات حدتها بفوز فريق ” شيمس وسزارو على فريق “ذا هاردس ” على بطولة الفرق فى عرض الرو .

وأخيراً وليس أخراً رجحت تلك التوقعات فوز نيفيل على خصمه العنيد أوستن أريس فى بطولة بطولة WWE كرويزويت ( للوزن الثقيل ) ، كما أضافت التوقعات أن ريتش سوان و ساشا بانكس سيفوزان على نوام دار و أليشا فوكس فى المباراة المختلطة التى تجمع بينهم .

ومن الجدير بالذكر أن : بروك ليسنر هو مصارع أمريكي محترف حاليًا موقع لمنظمة WWE. ولاعب فنون قتالية مختلطة سابق، ومصارع هاوي. بطل سابق ل بطولة UFC للوزن الثقيل .

شاهد الفيديو 

شاهد أيضاً

فيديو : الوحش البشرى يمنع هذا المصارع من الدخول للحلبة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x