wweاخر الاخبارجيندر ماهالراندي اورتنموني ان ذا بانك 2017

مهراجا الإتحاد يترك إتحاد WWE

مهراجا الإتحاد يترك إتحاد WWE

لم يكف إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE عن إطلاق العداوات بين المصارعين لما يحملوه من تحدى ومنافسه شديدة وقوية وفريدة من نوعها لبعضهم البعض مما جعل الجماهير حول العالم يتنظرون تلك العدداوات فى صورة منافسات قوية داخل الحلبات بفارغ الصبر.

وبذكر العداوات فمازالت العداوة بين المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” والمصارع الهندى والملقب بمهراجا الإتحاد الأن ” جيندر ماهال ” متواصلة منذ أن أصبح ماهال بطل الإتحاد وأقتنص حزام الإتحاد من أورتن ، وحاول أورتن العديد من المرات أن يجتمع مع ماهال للثأر منه وكان أخر مواجهة بينهما فى عرض مونى إن ذا بنك هذا الأسبوع  قد إنتهت بخسارة أورتن مرة أخرى .

وكما أجرى أورتن مقابلة تحدث فيها عن علاقته بماهال ، حل ماهال ضيفاً مع صحفى فى إحدى المواقع الإلكترونية البريطانية يوم أمس تحدث فيه عن عرض مونى إن ذا بنك وإحتفاظه باللقب والكثير من المواضيع الأخرى التى تحدث فيها .

وكان أهم تلك المواضيع عن ما حدث معه عقب مغادرته الإتحاد فى عام 2014 هو والعديد من النجوم ، وقد صرح ماهال أنه أصابته موجه من الإحباط وخيبة الأمل ، حيث أنه بدأ يفكر فى مستقبله بطريقة مختلفة وبعيدة كل البعد عن المصارعة ، مما دفعه إلى التفكير بشكل مشتت فى إستمراره فى المصارعة أو البعد عنها وإتخاذ درب جديد له .

حيث صرح ماهال أنه كان على وشك افتتاح مطعم للوجبات السريعة من خلال حصوله على حقوق استخدام اسم مطعم سب واي Subway الشهير، لكنّه عدل عن قراره واستعاد توازنه وعاد للتركيز على المصارعة ليصل إلى حلمه بالفوز ببطولة WWE.

ومن الجدير بالذكر : أن جيندر ماهال أول مصارع هندى يفوز بلقب إتحاد WWE

شاهد أيضاً

فيديو : المصارع الأفعى “خليفة ” وحش الظلام و العملاق البشرى

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x