wweWWE Extreme Rulesاخر الاخبارعرض اكسترم رولز 2017نتائج العروض

نتائج عرض اكستريم رولز 2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض اكستريم رولز 2017 تقرير كامل للاحداث

افتتح مهرجان اكستريم رولز على الاستوديو التحليلي المكون من المقدمة المتألقة رينيه يونج وضيوف الاستوديو الصحفي سام روبرت والمذيع المتالق ديفيد أوتنجا ودار الحديث حول تحليل مواجهات العرض وابرزها مواجهة بطولة القارات وبالاضافة الى مواجهة بطولة السيدات التي تلعب بطريقة عصا الكندوز “.

ظهر فريق الهاردي يويز خلف الكواليس مع المذيعة تشارلي للاجابة على بعض اسالة الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي وكان ابرز سوال للنجمين جيف ومات هادري سبب عودتهم مره اخري لاتحاد WWE وكانت الاجابة هي تنفيذ الوعد الذي وعدوه للجماهير فى الماضي بأنهم سيعودون يوما الى الاتحاد “.

المواجهة الاولى ( العرض التمهيدي )

كاليستو يفوز على أبولو كروز

ظهر مدير العرض كيرت انجل داخل الاستوديو التحليلي للحديث حول المواجهة الاقوي فى العرض بين الخامسي ساموا جو وسيث روليز ورومان رينز وبراي وايت وفين بالرو وفى سوال انجل حول توقعه للفائز بالمواجهة قال انه يتوقع فوز ساموا جو لانه المصارع الوحيد الذي لم يحصل على لقب ولديه الكثير من الرغبة فى تحقيق ذلك الانجاز والفوز بفرصة مواجهة بروك ليسنر “.

عرض اكستريم رولز 2017 الرئيسي

انطلق البث المباشر للعرض الرئيسي لمهرجان اكستريم رولز بفيديو ترويجي لمواجهة الحدث الرئيسي بين ساموا جو وسيث روليز ورومان رينز وبراي وايت وفين بالرو وايضا مواجهة القفص الحديدي بين الهاردي بويز وشيمس وسيزارو “.

المواجهة الثانية ( بطولة القارات )

ذا ميز يفوز على دين أمبروز

حاول ذا ميز الفوز باكثر من طريقة ملتوية حيث طلب من زوجته ماريس ان تضربه على وجهه لينتهي النزال لعدم الاهلية ويفوز بالقب ولكن اكتشف الحكم الامر وقام بطرد ماريس حاول بعدها مره اخري بدفع امبروز على الحكم واستطاع فى الاخير تشتيت انتباه امبروز وتنفيذ ضربته القاضية وانهاء المواجهة لصالحه والفوز بالقب “.

المواجهة الثالثة ( نزال مختلط )

فريق ريتش سوان وساشا بانكس يفوز على فريق نوام دار وأليشا فوكس

ظهر الوجه الجديد المصارع ألياس سامسون على الحلبة وقدم فقرة غنائية وفقرة عزف على الجتار ولكن الجماهير لم يعجبها الامر وكانت تهاجمه ليتوقف عن العزف والغناء “.

المواجهة الرابعة ( بطولة السيدات - عصا الكندوز )

ألكسا بليس تفوز على بايلي

استطاعت الكسا بليس الحفاظ على لقبها بعد تردد بايلي بضرب بليس بالعصا ,, بايلي التي حصلت العصا قبل بليس ولكن لم تستخدمها وهذا ما سمح لبليس التفوق ,, ولم تكتفي البطلة فقط بالفوز بل انهارت على بايلي بعصا الكندوز بشكل عنيف للغاية “.

بدا بعد ذلك القفص الحديدي بالنزول تجهيزا لمواجهة بطولة الزوجي بين شيمس وسيزارو وجيف ومات هاردي “.

المواجهة الخامسة ( بطولة الزوجي - قفص حديدي )

فريق شيمس وسيزارو يفوز على فريق جيف ومات هاردي

استطاع فريق شيمس وسيزارو اقتناص اللقب بعد مواجهة هي الاقوي لفريق الهاردي بويز منذ عودتهما واستطاع فريق شيمس وسيزارو مغادرة القفص الحديدي قبل فريق الهاردي بويز بثواني معدودة ,, بدا بعد ذلك الترويج للمواجهة التالية بين نيفيل و اوستن ايريز على لقب الوزن المتوسط “.

المواجهة السادسة ( بطولة الكروزرويت )

نيفيل يفوز على اوستن ايريز

استطاع المصارع نيفيل الحفاظ على لقبه بعد مواجهة عنيفة للغاية استحق فيها الثنائي الفوز ولكن كانت الافضلية للمصارع نيفيل “.

بدا بعد ذلك الترويج للحدث الرئيسي الذي يجمع بين سيث رولينز – فين بالور – براي وايت – ساموا جو – رومان رينز “.

المواجهة السادسة ( الفائز يواجه الوحش بروك ليسنر على بطولة WWE العالمي )

ساموا جو يفوز على فين بالور و براي وايت  و رومان رينز و سيث رولينز 

استطاع الضخم ساموا جو الحصول على فرصة ثمينة للمنافسة على بطولة WWE العالمي الجديد ضد بروك ليسنر فى المهرجان الشهري القادم ,, بعد مواجهة هي الاقوي على مستوي العرض قدم فيها جميع النجوم كل ما لديهم على الحلبة وقاتل فيها الجميع للحصول على الفرصة ولكن انهي ساموا جو هذا الجدال بتثبيت المصارع فين بالرو الذي فقد الوعي على اثر حركة اخضاء من قبل ساموا جو “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض اكستريم روليز 2017 الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x