rawwweاخر الاخبارنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 19/6/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 19/6/2017 تقرير الاحداث

افتتح المصارع رومان رينز عرض الرو الاخير بتاريخ 19-6-2017  وبدا حديثه بأنه سيقول بعض الكلام الذي من المحتمل انه لا يعجب البعض وايضا ربما يعجب البعض الاخر واكد على انه المصارع الذي يتفوق دائما فى المواجهات الفردية وطلب من الجميع التوجه الى نجوم مثل براي وايت وسيث رولينز وفين بالرو وسؤالهم لانه تفوق عليهم فى المواجهات الفردية “.

تابع رومان رينز الحديث وبدا بذكر الانجازات التي حققها فى السابق مثال تصدره لمهرجان الرسلمينيا لثلاث مواسم متتالية واخر موسم استطاع الفوز على اندرتيكر واعرب عن احترامه الكامل للاندرتيكر واكد ايضا ان الاندرتيكر يحترمه لانه اخر مصارع استطاع الفوز عليه “.

واعلن رينز انه يستحق فرصة للمنافسه على بطولة WWE العالمي بغض النظر عن ساموا جو وحامل اللقب بروك ليسنر واكد رينز على انه سينتظر الفائز فى عرض كرات النار العظيمة 2017 من الثنائي لينافسه على البطولة فى المهرجان الكبير سمر سلام 2017 “.

دخل المصارع ساموا جو الى صالة العرض للرد على رومان رينز وطلب منه ان لا يدخل اسمه وسط المصارعين الاخرين لانه لم يستطيع الفوز عليه قط فى حياته كمصارع واكد على انه سيكون حامل اللقب الجديد ولن يستطيع احد اخذ لقبه “.

رد رومان رينز بالسخرية من شأن ساموا جو وقال ان جو لا يستحق ان يجمع اسمه مع اسم عائلة ( السموا ) لانه لا يرتقي لذلك واضاف انه يجب ان يكون اسمه ( جو ) فقط بدون اضافة اسم عائلة السموا “.

لم يتحمل ساموا جو حديث رومان رينز مما دفعه للهجوم العنيف عليه بقوة كبيرة ولكن كان رومان رينز له بالمرصاد واجبر خصمه على الهروب بعد رد الهجوم عليه بعنف شديد ,, ليتدخل المدير العام كيرت انجل ويعلن عن مواجهة رسمية بينهم على الحلبة فى هذا العرض “.

المواجهة الاولى

فريق جيف ومات هاردي يفوز على فريق كارل أندرسون لوك غالوز

ظهر المصارع الياس سامسون على الحلبة وبدا كالعادة استفزاز الجماهير بحديثه وبالموسيقي التي يعزفها وطلب منهم الاسترخاء والاستمتاع بالموسيقي التي يقدمها ,, ولكن توقف سامسون عن ازعاج الجماهير عندما دخل المصارع العائد من الاصابة فين بالرو الى الحلبة لينسحب منها الياس سامسون بهدوء تام “.

وسجل النجم فين بالرو عودة جديدة من الاصابة التي تلقها فى المباراة الخماسية للفوز بفرصة المنافسة على لقب WWE العالمي والتي فاز بها المصارع ساموا جو وقتها وظهر فى عرض اليوم لخوض اول مواجهة له بعد عودته ضد المصارع بو دالاس “.

المواجهة الثانية

فين بالور يفوز على بو دالاس

ظهر العرض كيرت انجل خلف الكواليس يتحدث مع احد افراد عرض سماك داون لايف حول احداث مهرجان موني ان ذا بانك 2017 لينضم له المذيع كوري جريفز ودار بينه وبين كيرت انجل حوار غير مفهوم حيث اعرب كوري جريفز عن اسفه لوصوله نفس الرسالة التي وصلت لانجل “.

ليتجه بعدها انجل للحديث مع فريق بيج كاس وانزو اموري حول السخرية التي تلقها كونور مكغريغور المصارع فى اتحاد UFC  من انزو أموري عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ,, غضب بيج كاس من حديث انجل وطلب منه التركيز على صاحب الهجوم عليه وعلى صديقه بدلا من التعليق بشأن تلك التغريدة “.

دخل المصارع سيث ورلينز الى الحلبة وشكر الجماهير على دعمها له الفترة السابقة واكد على ان لدعم الجماهير فضل كبير فى عودته واعرب عن سعادته بعد ان تصدر غلاف لعبة المصارعة 2K للعام القادم 2018 “.

حاول سيث رولينز مواصلة الحديث ولكن ظهور براي وايت على شاشة العرض الكبيرة قاطعت حديثه ,, وبدا براي وايت الحديث بالتشكيك فى سيث رولينز وقال ان سيث رولينز لم يحقق اى شئ على الاطلاق “.

رد سيث رولينز وقال انه ربما لا يكون الرجل الافضل ولكنه استطاع هزيمة تربل اتش فى الرسلمينيا 33 وانه يري ان براي وايت يري نفسه اله فى عالمه ولكن سيث رولينز يراه رجل جبان “.

ضحك براي وايت على حديث رولينز وانطفأت الانوار وظهر وايت فى صالة العرض وفى تلك الاثناء استغل رولينز دخول براي وايت وصعد على ركن الحلبة وقفذ عليه قبل ان يدخل الى الحلبة وانسحب رولينز بعدها من الصالة “.

اجري المصارع فين بالرو حديث خلف الكواليس مع مذيعة الرو للحديث حول الخطة القادمة له ,, وقال بالرو انه خسر فرصة المنافسة على اللقب فى اكستريم رولز 2017 ولكنه سيعود للبحث عن تلك الفرصة من جديد وقبل ان يستكمل بالرو حديثه ظهر المصارع ألياس سامسون وبدا بالهجو على بالرو وحظره ان لا يقاطعه مره اخري وهو يعزف على الحلبة “.

المواجهة الثالثة

اكيرا توزاوا يفوز على تي جي بي

ظهر المدمر ساموا جو خلف الكواليس فى حوار مع مذيعة عرض الرو للحديث حول المواجهة المنتظرة اليوم التي تجمعه بالمصارع رومان رينز وبدا جو حديثه بأن ذكر الجماهير بأنه فاز على رومان رينز قبل اربع اسابيع من الان وعرض فيديو لتلك المواجهة واكد على ان هذا ما سيحدث فى مواجهة اليوم بالاضافة الى انه سيلقن رومان رينز درسا لن ينساه ابدا ليتعلم كيف ينطق اسمه كاملا “.

المواجهة الرابعة

ساموا جو يفوز على رومان رينز

ظهر الوحش سترومان على شاشة صالة العرض ينزل من عربة اسعاف مما شتت انتباه المصارع رومان رينز واعطي الفرصة لساموا جو ان ينفذ حركة اخضاع على رينز ادت الى ان رومان رينز افقد الوعي تماما وانهي الحكم المواجهة لصالح ساموا جو “.

دخل بعدها سترومان الى الحلبة ونفذ ضربته القاضية على رومان رينز وبعد ذلك تحدث الى رينز وقال انه لم ينسي هجومه عليه وضربه المؤلم وانه يتحداه فى عرض كرات النار العظيمة 2017 والقي سترومان المايك بعدها وغادر الحلبة “.

ظهر بطل القارات ذا ميز على الحلبة وطلب من زوجته ماريس ان تظهر لانه يريد ان تسامحه بعد ما فعله بها العرض الماضي عندما اصتدم بها عن طريق الخطا وايضا تسامحه على ساعة جدها التي تحطمت وكان مع ذا ميز 2 من المصارعين يلبسون لبس الدب ويحملون هدية لماريس “.

توجهت ماريس الى الحلبة وطلب ذا ميز من الجماهير ان تهتف معه لتسامحه وطلب منها فتح الهدية التي كانت الساعة التي تحطمت وقال انه اصلح الساعة لتسامحه واعتذر لها مره اخري وقبل ان تسامحه ظهر المصارع المجنون دين امبروز مما دفع ماريس للهروب منه “.

حاول ذا ميز الهجوم على دين امبروز ولكن كان رد فعل امبروز اسرع واطاح بذا ميز ,, ولكن تدخل كل من كيرتس اكسل وبو دالاس المصارعين المتواجدين على الحلبة بزي الدب وبدا الثنائي بالهجوم على دين امبروز مما اتاح الفرصة لذا ميز بتنفذ ضربته القاضية على امبروز “.

المواجهة الخامسة

فريق شيمس وسيزارو يفوز على فريق ابولو كروز تايتوس اونيل

قدم الفريقين مواجهة رائعة استطاع الفريق حامل لقب الزوجي الفوز بها عن جداره واستحقاق “.

عرض فيديو لما حدث بين بروك ليسنر وساموا جو في عرض الرو الاسبوع الماضي وبعض المشاهدة لتصريحات كلا النجمين وفيديو ترويجي للمواجهة على لقب WWE العالمي بينهما فى عرض كرات النار العظيمة 2017 الذي يقام مطلع الشهر المقبل “.

المواجهة السادسة ( الاخيرة )

ساشا بانكس تفوز على نيا جاكس

بعد انتهاء المواجهة دخل المدير العالم كيرت انجل الى الحلبة للحديث عن ما يحدث لكل من انزو اموري وبيج كاس خلف الكواليس وللوصول للشخص الذي يفعل ذلك بهم خلف الكواليس واكد انجل على معاقبة الفاعل لانه لم يأخذ بعين الاعتبار سلامة المصارعين داخل ارواق الاتحاد لينضم بعدها النجمين الى كيرت انجل بعد ان طلب منهم الخروج الى الحلبة “.

بدا بيج كاس الحديث ووضع كل من فريق ذا ريفيفال والمصارع بيج شو موضع اتهام وطلب منهم الدخول الى الحلبة وبالفعل دخل فريق ذا ريفيفال والمصارع بيج شو الى الحلبة “.

تحدث انجل الى البيج شو وقال له ان بيج كاس يتهمه بانه صاحب الهجوم وذلك بسبب أن الضربة كانت قوية للغاية على راسه من الخلف والمصارع الوحيد القادر على تسديد ضربة بهذا القهوة هو المصارع بيج شو “.

رد بيج شو على انجل وقال انه سيكرر ما قاله من قبل وهو انه لا دخل له فى هذا الامر واذا كان يريد فعل ذلك كان فعل وجها لوجه مع بيج كاس وحطم فمه الذي يتهمه ,, وواصل بيج شو حديثه وعبر عن غضبه من اتهام كيرت انجل له على الرغم من العلاقة القوية بينهما واختتم بيج شو قائلا انه غير مهتم بالتواجد في العرض الذي يديره كيرت انجل وانسحب من الحلبة “.

حاول بيج كاس توجيه الاتهام مره اخري للبيج شو ولكن طلب منه كيرت انجل ان يصمت ليسمع لفريق ذا ريفيفال اللذان أنكرا أي صلة لهما بتلك الهجمات التي حدثت مع انزو اموري وبيج كاس “.

قاطع المذيع كوري جريفز الحوار الدائر على الحلبة وقال انه يمتلك مقطع فيديو من كاميرات المراقبة خلف الكواليس يظهر الحقيقة وهي ان بيج كاس من اختلق كل هذا واظهرت كاميرات المراقبة ان بالفعل بيج كاس هو من كان يختلق تلك الهجمات وانه ايضا من هاجم صديقه اموري خلف الكواليس “.

اعترف بيج كاس بانه من كان وراء ذلك وانه بالفعل قام بالهجوم على انزو اموري خلف الكواليس وفعل ذلك لانه سئم من اموري وسئم من الدفاع عنه مرارا وتكرارا واكد على ان صديقه انزو اموري كان سبب فى عدم حصوله على اى بطولة منذ ان كان معا فى عرض نكست وانه سئم من تلك الشراكة بينهم ( فى تلك الاثناء كان انزو اموري صامتا مذهولا ويبكي ) “.

وواصل بيج كاس حديثه وقال انه يستحق ان ينافس على بطولة WWE ولكن الشراكة البائسة بينه وبين انزو اموري منعته من ذلك وانهي كاس حديثه وسدد ركلة عنيفة للغاية على انزو اموري وانسحب بعدها من الحلبة وانتهي العرض “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x