rawwweاخر الاخبارنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 5/6/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 5/6/2017 الاحداث كاملة

انطلق عرض الرو الاخير بتاريخ 5-6-2017 على فيديو من مواجهة الحدث الرئيسي لمهرجان اكستريم رولز 2017 بين الخماسي سيث رولينز وساموا جو ورومان رينز وبراي وايت وفين بالرو والتي انتهت بفوز كبير للضخم ساموا جو وبفرصة كبيرة للمنافسة على بطولة wwe العالمي ضد بروك ليسنر “.

ليفتتح بعدها المصارع براي وايت احداث عرض الرو ويبدا حديثه بأن ما حدث امس فى اكستريم رولز كان بداية النهاية وان المصارعين الاربعة الاخرين ( رومان رينز – سيث روليز – فين بالرو – ساموا جو ) جميعهم مذنبون فى حقه واكد على انه كان يريد جلد الوحش بروك ليسنر وانقاذهم منه ولكن اخذت منه الفرصة وتم طعنه في ذراعه “.

ليتابع براي وايت حديثه ويقول انه سيعاقب جميع المصارعين الاربعة والبداية ستكون مع رومان رينز ,, وقبل ان يكمل وايت حديثه ظهر رومان رينز والتقت الميك وبدا بالحديث وقال ان صيحات الاستهجان التي تتطلقها الجماهير ضده تلك هي التي تجعل منه رجل وتجعل الحلبة ملكه وبدا بالهجوم العنيف على وايت “.

المواجهة الاولى

رومان رينز يفوز على براي وايت

ظهر مدير العرض كيرت انجل خلف الكواليس يتفحص هاتفه النقال لتنضم له بطلة السيدات اليكسا بليس وبدات تعاتب على انجل لانه لم يهنئها على الفوز على بايلي والحفاظ على اللقب واكدت على انها ستحتفل فى تلك العرض بهذا الفوز “.

“. ولكن ذكرها كيرت انجل انها وعدت المصارعة نيا جاكس فى الماضي بانها ستنافسها على اللقب واعلن المواجهة رسميا بينهم فى هذا العرض “.

ظهر المصارع ألياس سامسون على الحلبة وهو يغني ويعزف كالعادة وسط استهجان من الجماهير الحاضرة وبدا بالسخرية من المصارع دين امبروز الذي ظهر وبدا بالهجوم المباشر على ألياس سامسون بشكل عنيف للغاية “.

التقت دين امبروز المايك وقال انه لم ياتي الى هنا من اجل ألياس سامسون ولكن اتي ليطلب مواجهة عودة على بطولة القارات ضد ذا ميز ,, ليظهر بعدها ميز على شاشة العرض الكبيرة ويؤكد ان تلك المباراة لن تقام الليلة لانه يحتفل الان بالحزام وفى تلك الاثناء صعد ألياس سامسون مره اخري على الحلبة وهاجم دين امبروز “.

ظهر بعدها المصارع ساموا جو للحديث حول مواجهة بروك ليسنر وقال انه لن يخشي مواجهة بروك ليسنر واكد جو على ان البطولة التي يمتلكها بروك ليسنر هي حق له وليس لليسنر وايضا اكد على ان بول هيمان يجب ان يكون محاميه الخاص وليس محامي بروك ليسنر “.

ظهر محامي بروك ليسنر بول هيمان وهنئ ساموا جو على الفوز الكبير فى اكستريم رولز 2017 واكد ايضا على ان جو يستحق ذلك الفوز واوضح انه كان يمتني ان يكون الفائز فين بالرو لانه كان سيكون خصم سهل بالنسبة لموكله بروك ليسنر “.

وواصل بول هيمان ان فوز ساموا جو هو الامر الاسوء بالنسبة لموكله ولكن الامر الان هو ان الوحش ليسنر هو ” الامر الاسوء ” بالنسبة لساموا جو وذلك لان لا احد يدخل الحلبة لمواجهة الوحش البشري بروك ليسنر ويخرج منها كما دخل اليها على قدميه “.

حاول بول هيمان الانسحاب من الحلبة ولكن هاجمه سامو جو بحركة اخضاع عنيفة حتي فقد هيمان وعيه كرسالة تحذير منه لبروك ليسنر ثم ذهب خلف الكواليس ,, ليجد مدير العرض كيرت انجل غاضب من ما فعله واشتعل الحديث بين انجل وجو خلف الكواليس الى ان تدخل سيث رولينز وطالب بمواجهة ضد ساموا جو فى هذا العرض وهذا ما تم الاعلان عنه رسميا “.

المواجهة الثانية

فريق شيمس وسيزارو يفوز عىل فريق هيث سلاتر وراينو

تمكن فريق شيمس وسيزارو من تحقيق الفوز بسرعة وسلاسة شديدة على فريق هيث سلاتر وراينو وبدا الفريق بعد ذلك الحديث عبر المايك والسخرية من فريق الهاردي بويز جيف ومات هاردي “.

المواجهة الثالثة

تي جي بيركنز يفوز على مصطفى علي

ظهر بطل الوزن المتوسط نيفيل وهاجم المصارع تى جي بيركنز واعلن عن مواجهة على لقبه ضد بيركنز فى عرض لايف 205 غدا بعد انتهاء عرض سماك داون لايف “.

المواجهة الرابعة

كاليستو يفوز على تايتوس أونيل

ظهر بطل القارات ذا ميز وزوجته ماريس على الحلبة للاحتفال ببطولة القارات ولكن كان دين امبروز متخفيا خلفه ويرتدي ملابس عامل تصوير ليفصح عن نفسه ويبدا بالهجوم العنيف على ذا ميز  “.

المواجهة الخامسة

فريق بيج شو وانزو اموري يفوز على فريق لوك غالوز وأندرسون

ذهب فريق بيج شو وانزو اموري خلف الكواليس بعد انتهاء المواجهة للاطمانان على بيج كاس الذي تلقي هجوم من شخص مجهول قبل المواجهة خلف الكواليس حاول بيج كاس اتهام بيج شو بأنه هو من يفعل ذلك ولكن اكد بيج شو على انه اذا اراد الهجوم على احدهم فسيفعل ذلك وجها لوجه وليس كما حدث  “.

اقتنع بيج كاس بحديث بيج شو وعرض عليه ان ينضم لهم لانه سيكون اضافة كبيرة للفريق كونه مصارع قوي “.

المواجهة السادسة ( بطولة السيدات )

اليكسا بليس تفوز على نيا جاكس

انتهي النزال بقرار من الحكم بعد تدخل كل من دانا بروك وميكي جيمس المتواجدين بجوار الحلبة وكان هذا بقصد من اليكسا بليس حيث حاولت بليس استفزاز دانا بروك وميكي جيمس للهجوم عليها وانهاء المواجهة لصالحها بقرار من الحكم وهذا ما حدث بالفعل ولكن بعد قرار الحكم غضبت الضخمة نيا جاكس لضياع فرصتها بالفوز بالبطولة وهاجمة الجميع “.

المواجهة الاخيرة

ساموا جو يفوز على سيث رولينز

غيم الظلام على صالة العرض وظن الجميع ان براي وايت سيظهر للهجوم على سيث رولينز وهذا ما شتت انتباه رولينز واستغل ذلك ساموا جو وقام بحركة الاخضاع العنيفة التي افقدت سيث رولينز وعيه تمام  “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x