SmackDownwweاخر الاخبارنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون الاخير 20/6/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 20/6/2017 تقرير الاحداث

افتتح عرض سماك داون الاخير بتاريخ 20-6-2017 على فيديو من عرض موني ان ذا بانك 2017 وبالتحديد اللحظة الاكثر جدلا خلال العرض وهي لحظة صعود جيمس السورث على السلم الحديدي وجلب حقيبة موني ان ذا بانك للسيدات واهدها الى صديقته كارميلا “.

ليظهر بعدها المصارعات المشاركات فى تلك المواجهة وهم ( بيكي لينش – تامينا – تشارلوت – نتاليا ) يتحدثون امام مكتب المدير العام للعرض دانيال براين الذي عاد مجددا للعروض ,, خرج براين من غرفة الادارة واكد لجميع المصارعات انه سوف يحل تلك المشكلة واكد ايضا إنه سيتخذ القرار الصحيح بشأن هذا التجاوز “.

دخلت الفائزة بالحقيبة كارميلا برفقة السورث الذي تعجب من هتافات الجماهير ضدهم وقال انه لا يعلم ماذا يحدث الان ولكن يجب ان يقف الجميع لتحية السيدة الاولى فى تاريخ الاتحاد التي تحصل على حقيبة موني ان ذا بانك “.

وبدورها تحدثت كارميلا وقالت انها لا تكترث لما حدث والامر الان انها الفائزة بحقيبة موني ان ذا ابنك والاهم من ذلك انها ستكون البطولة الجديدة لسيدات سماك داون لايف ,, وانتقدت الجماهير التي تنتظر ظهور دانيال براين واتهمتهم انهم جمهور ” قليل الاحترام ” ووغادرت بعد ذلك الحلبة “.

دخلت المصارعة تشارلوت فلير الى مكتب دانيال براين للحديث عن تصريحات كارميلا ليؤكد براين انه سوف يتخذ الاجرائات الصحيحة فى هذا المشكلة ولكن المح براين انه ربما ليس هناك حل وذلك لان المواجهة كانت بلا قوانين وذلك قد يجعل الامر منتهي “.

المواجهة الاولى

بيج اي يفوز على جيمي اوسو

ظهرت بطلة سيدات سماك داون نايومي خلف الكواليس فى حوار مع مذيعة عرض سماك داون لايف للحديث حول ما فعله جيمس السورث فى موني ان ذا بانك 2017 وقال نايومي انها تري ان كارميلا لا تستحق الحقيبة لانها لم تبذل المجهود الكبير مثل المصارعات المشاركين فى المواجهة وانها تحمل الحقيبة الان فقط بسبب تدخل ذلك الشئ ” الذي يسمي السورث “.

تدخلت لانا فى الحديث وطلبت مواجهة اخري على اللقب بعد الخسارة فى موني ان ذا بانك ,, لتسخر منها نايومي بسبب ذلك الطلب “.

عرض بعض الصورة من مواجهة جيندر ماهال وراندي اورتن على بطولة WWE فى مهرجان موني ان ذا بانك ليظهر بعدها اورتن فى حوار مع مذيع الاتحاد توم فيلبس ليتحدث حول تلك الخسارة ,, وقال اورتن انه لم يتمالك نفسه عندما رائ الاخوين ذا سينغ يهاجمون والده ” بوب اورتن ” بجوار الحلبة واسرع للدفاع عن والده لانه لا يسمح بتعرض عائلته لاي أذى “.

واكد اورتن ان ماهال استغل وقت دفاعه عن والده وحسم المواجهة واكد ايضا انه عندما يلتقي به مره اخري سيكون حريصا على الحاق اكبر ضرر لماهال “.

المواجهة الثانية

شينسكي نكامورا يفوز على دولف زيجلر

التقي سامي زين بالمدير العام دانيال براين خلف الكواليس واعلمه براين انه سيقابل العنيف بارون كوربين الاسبوع الماضي فى سماك داون لايف ,, انضمت المصارعة بيكي لينش الى الحوار واعربت عن شعورها بالظلم مما فعله السورث وصديقته كارميلا فى مهرجان موني ان ذا بانك “.

ظهر المصارع وبطل الولايات المتحدة الامريكية كيفين اوينز الى الحلبة وقال انه تعرض لمؤامرة كبيرة فى مهرجان موني ان ذا بانك لانه لم يحصل على حقيبة المال بالاضافة الى ان جميع المصارعين اتفقوا على الهجوم عليه واكد ان المصارعين فعلوا ذلك لانه المصارع الاقوي والاخطر بينهم “.

واستمر كيفين اوينز بالحديث الى ان اعلن عن تحدي لابناء ولاية ( اوهايو )  التي تستضيف العرض والتحدي على بطولة الولايات المتحدة ,, ليدخل اى جي ستايلز ولكن يرفضه كيفين اوينز بحجه انه ليس من ابناء الولاية او ( المدينة ) “.

ولكن دخل بعدها المصارع تشاد غيبل واثبت انه يعيش فى تلك الولاية بعد ان اعطي عنوانه الى كيفين اوينز ,, واكد ستايلز على ان العنوان صحيح وقال انه يعرف ان تشاد غيبل يسكن هناك بالفعل بدات المواجهة “.

المواجهة الثالثة ( بطولة الولايات المتحدة )

كيفين اوينز يفووز على تشاد غيبل

لم تكن المواجهة صعبة على بطل الولايات المتحدة الامريكية كيفين اوينز حيث استطاع الفوز والحفاظ على لقبه “.

دخل مدير العرض دانيال براين الى الحلبة للحديث حول ما حدث فى عرض موني ان ذا ابانك بالتحديد فى مواجهة حقيبة المال للسيدات وطلب من المصارعات اللاتي شاركن فى المواجهة الدخول الى الحلبة “.

وبالفعل دخل الجميع وقال براين انه توصل لقرار مناسب بشان ما حدث ولكن قبل ان يقول القرار اكد ان المواجهة كانت بدون قوانين ولكن مع هذا لا يسمح بدخول شخص غير مشارك  فى المواجهة وصعود السلم وسحب الحقيبة ويعتبر هذا الفوز غير شرعي نهائيا “.

سخر جيمس السورث من حديث براين وسخر ايضا من ابتعاد دانيال براين عن عروض سماك داون والعروض الشهرية للاعتناء بطفلته حديثة الولادة ,, ولكن كان الرد من براين غير متوقع حيث صرخ براين على السورث وتوعد له بأنه سيحطم راسه ويطرده خارج سماك داون فى حال تحدث عن ابنته مره اخري “.

واعلن دانيال براين عن قراراه وهو سحب الحقيبة من كارميلا واقامة مواجهة اخري بنفس الطريقة فى عرض سماك داون القادم وبالفعل سحب الحقيبة من كارميلا واتجه الى خلف الكواليس “.

المواجهة الاخيرة

جيندر ماهال يفوز على لوك هاربر

ظهر المصارع بارون كوربين صاحب حقيبة المال وشتت انتباه جيندر ماهال الذي كان على وشك الخسارة فى المواجهة ولكنه استطاع التركيز مره اخري والفوز بالمواجهة “.

ولكن الامر لم ينتهي هنا حيث ظهر الافعي راندي اورتن واطاح بالاخوين ذا سينغ مساعدين جيندر ماهال وحاول الهجوم على ماهال ولكن الاخير هرب خارح الحلبة بعد عودة مساعديه مره اخري للدفاع عنه “.

وبعد هروب ماهال خارج الحلبة استغل اورتن الحدث ونفذ ضربات RKO رائعة وقوية على الاخوين ذا سينغ “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x