SmackDownwweاخر الاخبارنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون الاخير 13/6/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 13/6/2017 الاحداث كاملة

افتتح فريق نيوادي المكون من ( كينجستون واكزافيير وودز وبيج إي ) احداث عرض سماك داون الاخير 13-6-2017 بالدخول الى صالة العرض برفقة فرقة موسيقية مشهورة بعض الشئ فى مدينة نيو أورليانز الامريكية “.

واوضح اعضاء الفريق انهم تعمدوا الدخول بتلك الطريقة وذلك بسبب ان المدينة المستضيفة للعرض هي التي ستستضيف مهرجان رسلمينيا 34 للعام القادم 2018 ,, ليتحدث بعدها عضو الفريق اكزافيير عن المواجهة المنتظرة فى عرض موني ان ذا بانك 2017 المقرر اقامته يوم الاحد القادم والخاص بنجوم سماك داون لايف فقط “.

واكد المصارع اكزافيير ان فريق نيوادي سينتذع بطولة الزوجي من فريق جيمي وجاي اوسوا يوم الاحد القادم وسيحافظ الفريق على ذلك اللقب من يوم الاحد الى مهرجان الاحلام رسلمينيا 34 العام القادم “.

قاطع فريق الاوسوا حديث فريق نيوداي واكد الفريق على انهم ابطال الزوجي فى سماك داون وسيظلوا هكذا دائما ولن يستطيع اي فريق اخذ تلك البطولة ,, انضم ايضا فريق فاندانجو وتايلر بريز وايضا فريق إيبيو وبريمو والجميع يريد فرصة الحصول على اللقب بعد حدوث الفوضي تقرر اقامة مواجهة بينهم “.

المواجهة الاولى

فريق كينجستون واكزافيير وبريز وفاندانجو يفوز على فريق جيمي وجاي اوسوا وايبيكو وبريمو

ظهر المصارع اى جي ستايلز يتحدث الى المصارع الصاعد وشريكه فى هذا العرض شينسكي نكامورا حول مواجهة الحدث الرئيسي ضد دولف زيجلر وبارون كروبين وكيفين اوينز وانضم لهم شريكهم الثالث سامي زين الذي اكد على انهم الفريق الافضل فى العرض وان الفوز سيكون سهل على الفريق الاخر لانهم فريق عظيم ويستطيع فعل ذلك “.

المواجهة الثانية

نايومي تفوز على تامينا سنوكا

تمكنت بطلة السيدات نايومي من تحقيق فوز رائع على تامينا سنوكا ولكن لم تستطيع الاحتفال بذلك الفوز بعدما صعدت المصارعة لانا الى الحلبة وهجمت على نابومي بضربة قاضية “.

ظهر بطل WWE الهندي جيندر ماهال وبدا حديثه بانه سيثبت للجميع ان راندي اورتن مصارع جبان وسيثبت ذلك بين ابناء مدينته سانت لويس فى عرض موني ان ذا بانك 2017 يوم الاحد القادم “.

بينما اكد ماهال على ان راندي اورتن يختبئ وراء اسم والده بوب أورتن واسماء عائلته وانه لا يجرء على الظهور ومواجهته لانه مصارع جبان ,, بدا ماهال بعد ذلك الحديث بالغة الهندية لغة بلاده “.

ولكن قاطعه موسيقي راندي اورتن وفور سماع ماهال لموسيقي اورتن امر مساعديه ذا سينغ بروذرز الذهاب الى مدخل الصالة للهجوم على اورتن فور دخوله ولكن ما حدث كان عكس ذلك حيث ظهر راندي اورتن على الحلبة وقام بتنفيذ ضربة قاضية RKO رائعة على ماهال “.

ظهر المصارع بارون كوربين فى غرفة غيار ملابس المصارعين وهو يستعد لمواجهة الحدث الرئيسي وانضم له بطل الولايات المتحدة الامريكية كيفين اوينز الذي اكد على انه لا يحب كوربين وانه يفضل كيفين اوينز عليه ولكن جاء الان ليتاكد من ان كوربين سيكون متعاون الليلة ليخرج الجميع فائزين “.

اجرت مذيعة سماك داون لايف رينية يونج حوار مع راندي اورتن حول العداوة التي تجمعه بجيندر ماهال ,, وقال اورتن ان وقت الحديث انتهي والان هو وقت الافعال فقط واكد على انه سيستعيد البطولة التي سرقت منه ,, يوم الاحد القادم فى موني ان ذا بانك 2017 “.

المواجهة الثالثة

تشارلوت تفوز على نتاليا

بدا دخول المصارعين كيفين اوينز وبارون كوربين والبقية للاستعداد الى مواجهة الحدث الرئيسي التي ستكون ثلاثة ضد ثلاثة وفى تلك الاثناء عرض فيديو للهجوم العنيف من كوربين على سامي زين وايضا هجوم اخر على شينسكي نكامورا “.

مواجهة الحدث الرئيسي

فريق اي جي ستايلز ونكامورا وسامي زين يفوز على فريق كيفين اوينز وكوربين ودولف زيجلر

تمكن المصارع سامي زين من اقتناص الفوز لفريقه بعد تثبيت المصارع بارون كوربين ولكن لم ينتهي الامر على ذلك بل صعد كيفين اوينز ودولف زيجلر وبدا الثنائي بالهجوم على سامي زين وستايلز “.

لينقلب بارون كوربين على اصدقائه بعدها ويحاول الصعود على السلم والامساك بحقيبة موني ان ذا بانك ولكن شينسكي نكامورا اسقطه ووجه له ضربة قاضية وصعد على السلم الحديد وامسك بشنطة موني ان ذا بانك ( ولكن بالطبع لن يحصل عليها لانها مواجهة عادية ولكن تلك الافعال كانت اشارة من نكامورا انه الاجدر بالحصول على الحقيبة “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x