SmackDownwweاخر الاخبارنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون الاخير 6/6/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 6/6/2017 الاحداث كاملة

انطلق عرض سماك داون الاخير على فيديو من عرض سماك داون الاسبوع الماضي بالتحديد المعركة التي دارت بين سيدات سماك داون وادت الى نزال على طريقة السلالم للمره الاولى فى تاريخ WWE خمس مصارعات فى موني ان ذا بانك 2017 يتصارعون على حزام البطولة فى مواجهة بطريقة السلالم “.

افتتح بعدها المدير شين مكمان الاحداث الفعلية لعرض سماك داون وظهر على الحلبة مع النجمات الخمسة وهم ( بيكي لينش – تشارلوت – تامينا سنوكا – نتاليا – كارميلا ) وبدا بالحديث عن حقيبة بيضاء تشبه حقيبة موني ان ذا بانك ولكن بلون ابيض تواجدت على طاولة فى وسط الحلبة “.

انضمت بطلة السيدات المصارعة نايومي للحديث وشرح تلك الحقيبة وقالت ان من يريد مقابلتها على البطولة يجب ان يحصل على تلك الحقيبة فى موني ان ذا بانك 2017 واثناء ذلك الحديث ظهرت ” لانا ” زوجة روسيف كمصارعة لاول مره على حلبات سماك داون وطلب مواجهة ضد البطلة نايومي ولكن شين مكمان رفض الفكره تماما “.

بدات نايومي بالسخرية من طلب لانا بفرصة للمنافسة على بطولة السيدات مما ادي الى رحيل لانا الى خلف الكواليس “.

المواجهة الاولى

فريق كارميلا ونتاليا وتامينا يفوز على فريق نايومي وتشارلوت وبيكي لينش

تدخلت المصارعة لانا فى المواجهة بالهجوم على نايومي دون ان يلاحظ حكم المواجهة واستغلت المصارعة تامينا هذا التدخل لصالح فريقها وجلبت الفوز  “.

ظهر المصارع موجو روالي داخل غرفة الادارة مع مدير سماك داون لايف شين مكمان وطلب منه الحصول على فرصة للمنافسه على حقيبة موني ان ذا بانك كما حصل ماهال على فرصة للمنافسه على بطولة WWE واكد موجو روالي على انه منذ فوزه بكاس اندريا العملاق فى مهرجان رسلمينيا 33 لم يحصل على فرصة حقيقية “.

وافق شين مكمان على طلب موجو روالي واعلن مواجهة بينه وبين ماهال بطل WWE واذا استطاع موجو روالي الفوز سيحصل فى فرصة المنافسة على حقيبة موني ان ذا بانك “.

المواجهة الثانية

أي جي ستايلز يفوز على دولف زيجلر

قدم الثنائي مواجهة رائعة تألق فيها المميز اى جي ستايلز وانتذع الفوز عن طريق التثبيت “.

المواجهة الثالثة ( فوز روالي يدخله المنافسة على حقيبة المال )

جيندر مهال يفوز على موجو راولي

تمكن بطل WWE جيندر ماهال من الفوز على موجو راولى بطريقة غير قانونية بعد تدخل الاخوين ذا سينغ بروذرز وايضا ضربة غير قانونية فى عين راولى  “.

بعد الفوز تترك ماهال للحديث عن مواجهة راندي اورتن فى مهرجان موني ان ذا بانك 2017 واكد على انه سيقضي على اورتن وعلى أحلامه فى موني ان ذا بانك الذي يقام فى مدينة راندي اورتن “.

اجري النجمة راندي اورتن حوار خلف الكواليس مع مذيعة عرض سماك داون حول تصريحات ماهال وقال اورتن انه سيتعامل مع الامر بحكمة كما نصحه والده بوب اورتن وبالافعال وليس الحديث والثرثرة وسينتذع اللقب فى مدينته سانت لويس”.

المواجهة الرابعة

فريق بيج إي وودز واكزافير يفوز على فريق إيبيكو وبريمو

بعد انتهاء النزال ظهر فريق ذا اوسو عند مدخل الصالة وظل الفريق يسخر من ثلاثي نيوداي لانهم المنافس لهم فى مهرجان موني ان ذا بانك 2017 على بطولة الزوجي “.

ظهر النجم سامي زين خلف الكواليس للحديث مع مذيعة سماك داون حول مواجهة حقيبة المال فى مهرجان موني ان ذا ابنك 2017 الذي يشارك فيها زين ,, ولكن اثناء ذلك الحدث ظهر المصارع بارون كوربين وبدا بالهجوم على زين بشكل عنيف للغاية “.

ظهر شين مكمان يتحدث مع دانيال براين حول ما فعله بارون كوربين فى سامي زين وتوعد شين معاقبة كوربين ولكن اثناء ذلك الحديث ظهرت نايومي بطلة سيدات سماك داون وطلبت مواجهة ضد لانا للثار منها بعد ما فعتله معها ,, ليوافق شين مكمان ويعلن عن مواجهة على لقب السيدات بينهم ولكن ليس فى هذا العرض “.

المواجهة الاخيرة ( الحدث الرئيسي )

شينسكي نكامورا يفوز على كيفين اوينز

استطاع اليباني شينسكي نكامورا تحقيق انتصار مميز على اوينز ولكن بعد انتهاء النزال واثناء احتفال نكامورا بالفوز صعد بارون كوربين الذي تواجد بجوار طاولة المعلقين اثناء المواجة وبدا بالهجوم العنيف على شينسكي نكامورا وغادر بعدها الحلبة متجها الى خلف الكواليس “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x