wweمونى إن ذا بنكموني ان ذا بانك 2017نتائج العروض

نتائج عرض موني ان ذا بانك 2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض موني ان ذا بانك 2017 تقرير الاحداث

انطلق مهرجان موني ان ذا ابنك 2017 على الاستوديو التحليلي للعرض وكانت تقود الاستوديو المذيعة المتألقة رينيه يونج مع الضيوف النجم الكبير بوكر تي والصحفي والمحلل سام روبرت ,, على الجهة الاخري فى استوديو التواصل الاجتماعي كانت المذيعة داشا تستضيف ابطال الزوجي فريق ذا اوسو للرد على اسالة المتابعين “.

ظهرة بطلة السيدات نايومي فى الاستوديو التحليلي للعرض للحديث عن مواجهتها ضد لانا على بطولة السيدات بعد ان انتهي الاستوديو من تحليل مواجهة السيدات على حقيبة المال الزرقاء المواجهة التي يتشارك فيها كل من ( كارميلا ضد بيكي لينش ضد شارلوت فلير ضد نتاليا ضد تامينا ) “.

تترك بعد ذلك الاستوديو التحليلي لعرض موني ان ذا بانك 2017 للحديث عن مواجهات العرض وعلى الجهي الاخر كان ابطال الزوجي جيمي وجاي اوسوا يتواصلون مع الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي فى الاستوديو التي تديره المذيعة داشا “.

المواجهة الاولى ( العرض التمهيدي لموني ان ذا بانك )

فريق زاك رايدر وموجو راولي يفوز على فريق إيبيكو وبريمو

سجل المصارع  زاك رايدر عودة قوية من الاصابة فى مواجهة اليوم بعد تالق كبير منه استطاع من خلاله جلب الفوز لفريقه ,, وفى سياق مختلف عاد الاستوديو التحليلي مره اخري للحديث حول مواجهات العرض القادمة “.

عرض موني ان ذا بانك 2017 الرئيسي

انطلق البث المباشر لعرض موني ان ذا بانك الرئيسي بعرض فيديوهات ترويجية للمواجهة الاولى على حقيبة المال الزرقاء للسيدات والتي تستطيع الفائزة بتلك الحقيبة المنافسة على بطولة السيدات فى اى وقت تريد مثلها مثل حقيبة الرجال ومن ثم بدا التجهز لتلك المواجهة التي تفتتح احداث العرض الرئيسي “.

المواجهة الثانية ( حقيبة المال سيدات )

كارميلا تفوز على تشارلوت وبيكي لينش وتامينا ونتاليا

كانت المصارعة بيكي لينش قريبة للغاية من الحصول على الحقيبة ولكن تدخل جيمس السورث صديق المصارعة كارميلا واسقط المصارعة بيكي لينش من على السلم الحديدي والاغرب من ذلك هو ان السورث صعد على السلم الحديدي وجلب الحقيبة واعطها لصديقته كارميلا فى وسط ذهول من باقي المصارعات المشاركين فى المواجهة “.

حاولت المصارعات المشاركين الغاء النتيجة بالتحدث مع الحكم ولكن ما حدث فى النهاية هو ان الحقيبة كانت من نصيب المصارعة كارميلا “.

اجرت المذيعة داشا حوار مع المصارعة لانا لتقول رائيها حول ما فعله السورث وقالت لانا ان ما حدث كان صادما للغاية ولم يصدق ولكنها ستفعل الامر نفسه وتصدم الجميع عندما تفوز على المصارعة نايومي وتحصل على بطولة السيدات “.

بدا التجهيز لمواجهة بطولة الزوجي حيث دخل فريق نيوادي وبدا بالسخرية من حاملي اللقب فريق ذا اوسوا “.

المواجهة الثالثة ( بطولة الزوجي )

فريق بيج اي وكوفي كينجستون يفوز على فريق جيمي وجاي اوسو

كان اعضاء فريق نيوداي الاقرب لحسم اللقب وعلى الرغم من انتهاء المواجهة لصالحهم الا ان الفريق لم يحصل على اللقب وذلك لان انتهاء النزال جاء بقرار من الحكم بالعد على فريق الاوسو خارج الحلبة الي الرقم 10 ( وفى قوانين الاتحاد لا يفوز اى فريق او مصارع باللقب الا فى حالة استسلام خصمه او تثبيته ) “.

المواجهة الرابعة ( بطولة السيدات )

نايومي تفوز على لانا

ظهرت المصارعة الفائزة بحقيبة المال كارميلا مع صديقها السورث يجوار الحلبة وحاولت اقناع لانا ونايومي انها ستصعد للحلبة بعد انتهاء المواجهة واقتناص بطولة السيدات من الفائزة وهذا ادي الى تشتيت انتباه كلا النجمتين ولكن فى ذلك الحين استطاعت نايومي استغلال خبرتها وحسم المواجهة والحفاظ على البطولة وانتهت المواجهة دون اى تدخل من كارميلا “.

بدا الترويج للمواجهة القادمة على بطولة WWE بين راندي اورتن الافعي والمهراجا جيندر ماهال بطل WWE وعرض تاريخ العداوة بينهم وفيديو لفوز ماهال بالبطولة وفيديو اخر لهجوم راندي اورتن على ماهال فى عرض سماك داون الماضي بتاريخ 13/6/2017 “.

ايضا تم عرض فيديو لاهم المعالم فى دولة الهند وبدا استعراض اسماء نجوم لعبوا لاتحاد WWE من ابناء المدينه المستضفة للعرض مدينة سانت لويس وابرزهم بوب اورتن والد راندي اورتن وريك فلير والد المصارعة تشارلوت “.

المواجهة الخامسة ( بطولة WWE )

جيندر ماهال يفوز على راندي اورتن

حاول مساعدين جيندر ماهال الاخوين ذا سينغ تشتيت انتباه راندي اورتن عندما ذهب الثنائي الى والد اورتن الذي كان يجلس فى الصف الامامي وحاولا الهجوم عليه وعندها ذهب اورتن مسرعا للهجوم عليهم وبعد ان عاقبهم اورتن اقسي عقاب عاد الى الحلبة ليجد ماهال فى انتظاره بالضربة القاضية وينتهي النزال بعدها لصالح ماهال ويحتفظ بالقبه  “.

المواجهة السادسة

فريق فاندانجو وتايلر بريز يفوز على فريق فيكتور وكونور

قدم الفريقين مواجهة متوسطة فى الاداء استطاع من خلالها فريق فاندانجو وتايلر بريز اقتناص فوز هام لهما قد يجعلهم المنافسين الجدد على بطولة الزوجي مع فريق نيوداي ضد حامل اللقب فريق ذا اوسو “.

بدا عرض فيديو ترويجي للعرض الجديد كرات النار العظيمة 2017 الذي يقام مطلع الشهر القادم وهو عرض خاص بنجوم الرو فقط وسيشهد العرض عودة الوحش بروك ليسنر والدفاع عن لقبه WWE العالمي “.

الحدث الرئيسي ( مواجهة الحقيبة )

بارون كوربين يفوز على اي جي ستايلز و دولف زيجلر و سامي زين و كيفين أوينز و شينسكي نكامورا

قدم المصارعين السته مواجهة فوق الرائعة وكان المصارع شينسكي نكامورا واي جي ستايلز هم الاقرب للفوز بالحقيبة وكان الثنائي على السلم الحديد ولكن تدخل المصارع العنيف بارون كوربين واقوع الثنائي من على اعلي السلم الحديدي وصعد بسرعة كبيرة واقتنص حقيبة موني ان ذا بانك 2017 “.

الحقيبة التي تضمن له المنافسه على بطولة WWE فى اى وقت يريد ولذلك اصبح الان كوربين المصارع الاقرب للمنافسه على البطولة مع جيندر ماهال حامل اللقب الحالي “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض موني ان ذا بانك 2017 الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x