wweاخر الاخباردين أمبروزرومان رينزسماك داونسيث رولينزعرض الروكريس جيريكو

هكذا إنتقل نجم فريق الدرع إلى عرض الرو

هكذا إنتقل نجم فريق الدرع إلى عرض الرو

المصدر : INC

حل المصارع القوى ” دين أمبروز” ضيفاً على برنامج ” كريس جيريكو” الإذاعى وقد ناقش فيه العديد من الأمور الهامة والتى أهتم بها العديد من متابعيه ومحبيه ، حيث تم سؤاله عن الموسيقى الخاصة به فى المباريات وعن إنتقاله من عرض سماك داون إلى عرض الرو .

حيث صرح أمبروز أنه كان لا يمتلك أى موسيقى تخصه أثناء مبارياته وأن لا دخل له فى إختيار هذه الموسيقى التى تخص دخوله إلى المباراة والتى يتميز بها الأن ، وقد تابع تصريحاته بأنه لا يملك أى موسيقى منذ أن كان فى فريق الدرع وأن تلك الموسيقى ظهرت للوهلة الأولى فى أحد العروض التى كان يتنافس فيها مع أحد المصارعين والذى لا يتذكر أسمه تماماً .

كما تابع حديثه بوصفه لهذه الموسيقى ” بالصفقة الكبيرة ” أو ” المفاجأة ” حيث أنه بعد تغلبه على ذاك المصارع سمع تلك الموسيقى وشعر بالدهشة والسعادة فى نفس الوقت لأنه أخيراً أصبح له موسيقى تخص دخوله إلى حلبة المنافسة بين المصارعين ، ولقد أعجب دين بتلك الموسيقى كثيراً ووصفها أنها أصبحت الأن جزء أساسى من شخصيته فى عالم المصارعة .

أما بخصوص إنتقال أمبروز من سماك داون إلى عرض الرو فقد صرح أمبروز أن ذلك لم يكن له تأثير قوى عليه فهو مازال يرى نفسه مصارعاً فى عرض الرو ولكن هذا لا يعنى أنه لم يتفاجأ عندما علم بالأمر حيث أنه كان يعتقد أن سماك داون ستكون مكانه الوحيد الفترة القادمة ، كما وصف أمبروز أن الفترة التى عمل فيها فى عرض سماك داون والمنافسات التى خاضها كانت هى الأفضل فى مشواره الفنى .

 

ومن الجدير بالذكر أنالدرع هو مجموعة مصارعة محترفة  في WWE. تضم المجموعة كلاً من دين أمبروز والمصارع الفتى رومان رينز والمصارع العنيد سيث رولينز .

شاهد أيضاً

جون سينا وتريبل إتش يتواجهان من جديد

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x