wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارتريبل إتشستيفانى ماكمانشون مايكلزمصارعةمصارعة 2017نجوم

أحد أعمدة مصارعة المحترفين يحتفل بذلك الحدث

أحد أعمدة مصارعة المحترفين يحتفل بذلك الحدث

المصدر : INC

لم يكن إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE سوى محطة قوية لأقوى المصارعين فى العالم ليصبحوا جزءاً من هذا الصرح الرائع والعظيم أو ليصلهم ذلك الكيان إلى ما يتمنوه وما يريدون يحققوا النجاح فيه .

وقد كان إتحاد WWE بوابة لنجاح ساحق حققه المصارع المخضرم ” تريبل إتش ” حيث أن تريبل إتش حقق الكثير من النجاحات والإنجازات داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE حيث فاز تريبل إتش بلقب إتحاد WWE للمصارعة أكثر من 8 مرات وقد حصل على بطولة العالم للوزن الثقيل 5 مرات .

ومن الجدير بالذكر أن: تريبل إتش لم يكن محض مصارع قوى داخل الإتحاد ولكن علاقته برئيس إتحاد WWE للمصارعة المصارع الأسطورة ” فينس ماكمان ” تطورت لأكثر من ذلك عندما تزوج من إبنته المصارعة الجميلة ” ستيفانى ماكمان ” وأصبح مكانته تزيد داخل إتحاد WWE حتى وصل إلى المدير التنفيذى للإتحاد .

تريبل إتش يكشف الوجة الأخر لمصارعة المحترفين

ولم تكن مصارعة المحترفين تحظ بالوجه القاسى والمنافس والشرس طوال الوقت بل كان للمصارعة وجهاً أخر لا يمت للمصارعة بأى صلة وهو الجانب الإنسانى للمصارع ، وهو ما كان واضحاً من المصارع الأسطورة ” تريبل إتش ” والذى قام بتهنئة صديقة الأول داخل إتحاد WWE وهو المصارع الشرس ” شون مايكلز ” .

حيث قام بنشر العديد من الصور على صفحته الرسمية على موقع تويتر فى تغريدة قام بالكتابة عليها قائلاً ” سابقاً ، والأن ، وإلى الأبد ” حيث يشير إلى إستمرار الصداقة القوية بينهما إلى الأبد .

ومن الجدير بالذكر : أن اليوم يحتفل المصارع الأسطوري شون مايكلز بعامه الثاني والخمسين، وقد نشر موقع WWE الرسمي على انستجرام صورة تهنيء فيها الأسطورة محطم القلوب وتتمنى له عيد ميلاد سعيد

 


شاهد أيضاً

فيديو : إبنة المصارع الأسطورى تحدد مصير ” مصارعة السيدات “

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x