rawwweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارتريبل إتشستيفانى ماكمانستيفاني مكمانكيرت أنجلكيرت انجلمصارعةمصارعة 2017نجوم

” أنجل ” و ” تريبل إتش ” على أرض حلبة واحدة للمصارعة

” أنجل ” و ” تريبل إتش ” على أرض حلبة واحدة للمصارعة

المصدر : INC

منذ اللحظات الأخيرة فى عرض الرو الأحمر الأسبوع الماضى وجماهير إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE لا يملون عن التفكير والسؤال عن سبب غموض المصارع الأسطورى ومدير عرض الرو الأحمر ” كيرت أنجل ” وما هو السر الذى أدى إلى إنقلاب حياته بهذا الشكل الملحطوظ وكيف لهذا السر أن يهدد منصبه وحياته الشخصية .

وهذا ما ينتظره جماهير إتحاد WWE لمعرفته فى عرض الرو الليلة خلال إحداث العرض المثيرة ، فالكثير من محبى مصارعة المحترفين ومحبى المصارع الأسطورى ” كيرت أنجل ” ينتظرون كشف السر الكبير الذى تحدث عنه هو المعلق الرياضى ” كورى جريفز ” فى الأسابيع الماضية من العرض .

ومما يزيد الأمر إثارة وغرابة وغموض الحال التى كان عليها المصارع الأسطورى ” كيرت أنجل ” فى عرض الرو الماضى عندما كان يتحدث مع شخص غامض من المنتظر معرفته فى عرض الرو الليلة .

المصارعة الحسناء وراء سر المصارع الأسطورى

وقد تنبأ العديد من الجماهير بأن الشخص الغامض الذى سوف يظهر الليلة هو إبنة رئيس إتحاد WWE للمصارعة وزوجة المدير التنفيذى ” ستيفانى ماكمان ” وتعتمد هذه التنبؤات على حديث أنجل معها فى الهاتف الأسبوع الماضى عندما أخبرها أنه يحبها .

ومن المتوقع أن تكون القصة لها علاقة بإحياء سيناريو بين أنجل وستيفانى فى الماضى عام 2002 عندما كان المصارع الأسطورى ينافس المصارع العنيد ” تريبل إتش ” على حب ستيفانى ماكمان ، مما قد يتسبب فى مواجهة بينهم فى عرض سمر سلام المقبل ويجعل كلا المصارعين يعودان للمصارعة مرة أخرى .

شاهد أيضاً

إتحاد WWE للمصارعة ” يهدد ” بإلغاء مصارعة السيدات

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x