wweأيدين أنجليشاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرهجيندر ماهالراندي اورتنمصارعة 2017

المصارع الأفعى يخسر أمام هذا المصارع

راندى أورتن يخسر أمام هذا المصارع

لا يزال المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” هو المصارع الأول فى قلوب الكثير من جماهير ومحبى مصارعة المحترفين بشكل عام وإتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بشكل خاص ، حيث أن مازال الجميع يدعمه ليحقق الكثير من الإنتصارات فى مبارياته القادمة وأن لا يلتفت إلى الهزيمة التى لحقت به على يد مهراجا إتحاد WWE المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” الذى إقتنص منه لقب وحزام الإتحاد .

ولكن من المؤسف ان المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” لم يظل على مستواه المعهود فى الفترة الأخيرة وقد أثبت ذلك لقاءه فى مباراة مع مصارع لم يعهد تاريخه الكثير من الإنتصارات وهو المصارع ” إيدين إنجليش ” .

المصارع إيدين يفوز على المصارع الأفعى 

وقد كان إداء المصارع الأفعى ” رانى أورتن ” قوياً ومميزاً للغاية فى الوهلة الأولى من المباراة وقد تلقى إنجليش العديد من الضربات المبرحة من أورتن مستخدماً فيها السلم الحديدى ، ولكن الحكم أعطى حق الفوز للمصارع ” إيدين إنجليش” بسبب تعرضه للضربات المبرحة على يد راندى أورتن دون رحمه منه .

وقد علق المصارع الفائز ” إيدين إنجليش ” على فوزه على المصارع الأفعى بهذه الطريقة أن الكتب والتاريخ ستذكر فقط فوزه على المصارع الأفعى ولا يهم ما الطريقة التى فاز بها .

ومن الجدير بالذكر أن : جيندر ماهال وأورتن من أقوى العداوت فى إتحاد WWE .

شاهد أيضاًً

عرض سماك داون الاخير 4/7/2017 مترجم كامل

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x