wweأى جى ستايلزاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهعرض باتل جراوند 2017كيفن أوينزكيفن اوينزمصارعةمصارعة 2017نجوم

المصارع الإستثنائى ” ضحية ” عرض باتل جراوند 2017

” إى جى ستايلز ” ” ضحية ” عرض باتل جراوند 2017

المصدر : INC

إحتفل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بأقوى عروضه الشهرية يوم  الأحد الموافق 23/7/2017 وهو عرض باتل جراوند والذى قامت فعلياته فى مركز ويلز فارجو فى مدينة فيلادلفيا بولاية بنسيلفانيا فى دولة الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أن العرض كان عبارة عن مجموعة من المباريات القوية والذى يتراوح عدد ساعاته من 4 إلى 6 ساعات ، حيث يتم تقسيمه بعرض تمهيدى للعرض مدته ساعتين أما العرض الرئيسى  يتراوح بين3 إلى 4 ساعات وربما يزيد عن ذلك وبالطبع يتغير وقت عرض باتل جراوند 2017 من عام إلى أخر .

كما أن عرض باتل جراوند شهد أكثر من مباراة للحدث الرئيسي كما صرح الرئيس التنفيذي لإتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE المصارع الأسطورى ” فينس مكمان” أن  الحدث سيشهد العديد من العداوات والسيناريوهات القوية والتى ستقدم لنا مبارايات قوية وشرسة كما سيكون العرض نهاية لبعض العداوات بين المصارعين وسيكون من ناحية أخرى محطة فى سناريوهات البعض الأخر ، وهذا ما حدث بالفعل مما زاد الإثارة والتشويق داخل أرجاء العرض المنتظر .

المصارع الإستثنائى يتخلى عن بطولة الولايات المتحدة

وكان من أقوى المباريات التى كانت داخل عرض باتل جراوند 2017 المباراة الشرسة والتى كانت بين المصارع الإسثنائى وبطل الولايات المتحدة  ” إى جى ستايلز ” والمصارع  الأمريكى ” كيفن أوينز “حيث تنافسا على بطولة الولايات المتحدة WWE .

وقد كان الأمر الغير متوقع فوز المصارع الأمريكى ” كيفن أوينز ” ببطولة الولايات المتحدة ونجاحه فى إقتناص حزام البطولة مرة أخرى من المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” رغم أن المصارع الإستثنائى لم يجتفظ بالحزام طويلاً مما كان يؤكد إستمرار السيناريو الخاص ببطولة الولايات المتحدة الخاص بستايلز مدة أطول من ذلك .

حيث تابع الجميع الترشيحات والتسريبات والتقارير التى نشرت قبل عرض باتل جراوند 2017 الأخير والتى كانت كلها تؤكد فوز المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” على المصارع الأمريكى ” كيفن اوينز ” ، ولكن ما حدث فى العرض هو العكس تماماً مما جعل الجميع يؤكدون أنه هناك أمراً ما فى ذلك الموضوع .

كما أكدت بعض المصادر أن النتائج التى وضعت للعرض انت تشير إلى فوز المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” بل أن النتيجة ظلت كما هى حتى مع إنطلاقة العرض ، لذا يبدو أن التغيير الذى حدث كان أثناء النزال نفسه ، ولكن لم يتم الإعلان حتى الأن عن سب لذلك الأمر ، ولم يكن الأمر مفاجىء للجميع فقط ولكنه وقع وقوع الصاعقة على المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” وقد بات هذا واضحاً عندما بقى ستايلز فى الحلبة وقت طويل بعد المباراة .

شاهد أيضاً

باتل جراوند 2017 : المصارع الإستثنائى يواجه عدوه القديم

 

 

.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x