wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارذا روكراسلمينيا 31سيث رولينزمصارعةمصارعة 2017نجوم

المصارع الجلاد يواجه المصارع الصخرة ” ذا روك “

” سيث رولينز ” يواجهة ” ذا روك “

المصدر : INC

حل المصارع الجلاد ” سيث رولينز ” ضيفاً على أشهر المجلات الرياضية ” Sports Illustrated ” فى إحدث حلقات برنامجها الحوارى الخاص وطرحت الكثير من الأسئلة على المصارع المحترف سيث رولينز لتسترجع معه تاريخه المشرف فى عالم المصارعة للمحترفين بشكل عام وفى إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE بشكل خاص .

كما ناقشت معه العديد من المواضيع الهامة والقوية والتى كان منها أسباب رغبته فى مواجهة المصارع الأسطورى ” دواين جونسون ” والملقب داخل حلبات المصارعة ” ذا روك ” خاصة إن كان النزال يجمع بينهما على أرض حلبات مهرجان راسلمينيا فى يوماً من الأيام .

كما ناقشت معه فوزه بلقب إتحاد WWE للمصارعة لأول مره فى تاريخه فى مهرجان راسليمنيا 31 كما نقشت معه العديد من المواضيع الأخرى والهامة فى تاريخه وخططه المستقبلة داخل إتحاد WWE للمصارعة .

وقد ناقش المصارع المحترف والملقب بالمصارع الجلاد سيث رولينز أسباب رغبته مع المصارع الصخرة بأنه حلم بالنسبة إليه حيث أن المصارع الأسطورة ” ذا روك ” يعتبر هو أحد أشهر المصارعين داخل إتحاد WWE كما أنه علامة مميزة بين المشاهير فى هوليوود ، كما أضاف سيث رلولينز بأن المصارع الصخرة ” ذا روك ” ليس حلمه وحده فقط بل هو حلم لكثير من الأجيال والتى تطمح لمواجهته .

كما أعلن رولينز بان جميع تلك الأسباب تكفى تماماً ليصبح لديه الرغبة الشديدة فى تحديه تحدى يليق بتاريخه فى عالم المصارعة وأنه لن يمل عن المحاولة لخوض ذلك النزال ليصبح تاريخ رولينز الأقوى بتحدى نجم مثل ذا روك .

المصارع الجلاد يفوز بلقب إتحاد WWE للمصارعة

كما تحدث رولينز عن فوزه الساحق فى مهرجان راسلمينيا فى موسمه 31 حيث أن ذلك هو الفوز الاول له باللقب ، حيث أكد رولينز أنه لم يكن يعلم مخطط المسؤولين حول صرف الحقيبة ومنحه اللقب حتى منتصف المهرجان الكبير ، وأنه كان سعيداً للغاية بتلك اللحظه وأنه لن يهدأ قبل أن يكررها فى مهرجان راسلمينيا القادم .

شاهد أيضاً

فيديو : بطل القارات لإتحاد WWE للمصارعة يفقد لقبه لهذا السبب

 

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x