wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربروك ليسنرمصارعةمصارعة 2017نجوم

المصارع العالمى يترك إتحاد WWE للمصارعة ويخسر لقبه

“بروك ليسنر” يترك إتحاد WWE للمصارعة ويخسر لقبه

المصدر : INC

لمصارع العالمى .. الوحش البشرى …الدبابة البشرية ..الكثير من الألقاب الذى تميز بها المصارع الضخم الذى لا يقهر “بروك ليسنر ” داخل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ، فضخامة جسده وجرئته فى المنافسه هما ما يميزان ذلك المصارع فى عالم مصارعة المحترفين بشكل عام وفى إتحاد WWE للمصارعة بشكل خاص .

من هو المصارع العالمى ” بروك ليسنر ”  

ومن الجدير بالذكر معرفة أن بروك ليسنر لديه تاريخ مشرف داخل عالم الرياضة بشل عام وليس عالم المصارعة فقط حيث أن بروك إدوارد ليسنر ولد 12 يوليو، 1977 ،و هو مصارع أمريكي محترف يعمل حالياً لدى إتحاد WWE للمصارعة ولكنه كان قبل ذلك لاعب فنون قتالية مختلطة  ومصارع هاوي و بطل سابق لبطولة UFC للوزن الثقيل ويصنفه موقع شيردوغ كخامس أقوى وزن ثقيل في العالم قبل اعتزاله نهاية العام 2011.

حقق المصارع العالمى ليسنر من خلال ممارسته لمصارعة الهواة بطولة إن سي إيه إيه للمصارعة للوزن الثقيل وحل في المركز الثاني عام 1999. عندما خسر في النهائي أمام بطل العالم في مصارعة الأساليب الحرة المصارع المحترف “ستيفن نيل”. انضم ليسنر إلى WWE للمضارعة حيث أصبح بطل العالم ثلاث مرات بعد فوزه ببطولة WWE  ثلاث مرات. بذلك أصبح أصغر بطل في تاريخ إتحاد WWE للمصارعة  عندما فاز بالبطولة لأول مرة وعمره 25 عامًا.

وقد إنتشرت فى الأونة الأخيرة بعض الشائعات التى تؤكد عودة المصارع العملاق والوحش البشرى ” بروك ليسنر ” لإتحاد القتال الحر UFC ، حيث صرحت بعض المصادر أن ليسنر إجتمع هو وموكله ” بول هيمان ” مع المسؤلين فى الإتحاد فى بداية هذا الشهر ، حتى تكون مشاركته القادمة مثل مشاركته الأخيرة فى العام الماضى .

حيث أن المصادر صرحت بأنه تم الإتفاق على أن المصارع العالمى ” بروك ليسنر ” سيخوض قتال أخر بموافقة إتحاده الحالى WWE على أن يستمر فى المشاركة مع WWE حتى إنتهاء عقده .

وقد صرحت تلك المصادر أيضاً أن نزال المصارع العالمى ” بروك ليسنر ” القادم سيكون فى 4 نوفمبر المقبل فى قاعة ” سكوير ماديسون ” وجاءت الشائعات مصاحة لتسريبات أخرى تفيد بأن الوحش البشرى ” بروك ليسنر ” سوف يخسر لقبه فى عرض سمر سلام المقبل .

من الجديرر بالذكر أن : ليسنر كان يخطط لخوض نزال آخر مع UFC في العام الماضي، ولكن تم إيقافه بسبب فشله في إختبار المنشطات أوقفت هذه الخطط، ولكن مع انتهاء فترة إيقافه، كل شيء أصبح متاحاً له الآن.

شاهد أيضاً

براون سترومان ينافس على لقب ” المصارع العالمى “

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x