wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجيندر ماهالراندى أورتنراندي اورتنعرض باكلاش 2017فينس ماكمانمصارعةمصارعة 2017نجوم

المصارع الهندى ” بطاقة ” رئيس إتحاد WWE للمصارعة الرابحة

“جيندر ماهال ” ” بطاقة ” ” فينس ماكمان ” الرابحة

المصدر : INC

جيندر ماهال ..المصارع الأول فى إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ..المصارع الهندى الأصل الذى إستطاع إثبات ذاته فى عالم مصارعة المحترفين بشكل عام وداخل إتحاد WWE بشكل خاص ..الكثير والكثير من عبارات المدح التى فاز بها المصارع الهندى وبطل إتحاد WWE للمصارعة ” جيندر ماهال ” بعد تمكنه من الفوز على الكثير من المصارعين وإثبات ذاته داخل الإتحاد وأمام الجماهير.

لم يكن جيندر ماهال سوى مصارع مغمور تم طرده من إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وذلك لسوء مستواه فى عالم المصارعة ولكنه تدرب كثيراً جداً حتى أصبح على ما هو عليه الأن .

وقد قام المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” بمنافسة المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” على لقب بطل إتحاد WWE للمصارعة حتى تمكن من الفوز عليه فى عرض باكلاش 2017 وإستطاع المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” الفوز على المصارع الأفعى وإقتناص اللقب والحزام والإنتصار من المصارع الأفعى ” راندى أورتن “.

وقد تسبب ذلك الإنتصار بإثارة التشويق والصدمة بين الجماهير خاصة أن ماهال أول مصارع من أصول هندية يفوز بالحزام ، وقد إنهالت وسائل الإعلام والصحف على المصارع الهندى جيندر ماهال لتغطية جميع أخباره وقد أجرى أخر مقابلة مع صحيفة ” الهند اليوم ” الرياضية والتى ناقش بها العديد من الأمور الخاصة بمستواه فى المصارعة وفوزه بحزام البطولة واللقب .

المصارع الهندى فخر لبلاده

ومن ضمن الأمور التى ناقشها بطل إتحاد WWE للمصارعة ” جيندر ماهال ” هو كيف تشعر بلاده إتجاهه وماذا يريدون منه ، وقد صحر ماهال أن كل ما يريده بلاده منه أن يكون فخر لهم وهو ما يسعى إليه بإستمرار وأنها من المؤكد تشعر بذلك الأمر .

وقد ناقش أيضاً إهتمام إتحاد WWE بالهند الفترة القادمة وإهتمامها بقيام مباريات وعروض فى بلاده ، وقد أكد ماهال ذلك وقال ان الهند فرصة عظيمة للإتحاد فى الوقت الحالى خاصة وأن بطلها الحالى من أصل هندى .

فينس ماكمان ” يدعم ” المصارع الهندى

وقد مناقش أيضاً المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” علاقته برئيس إتحاد WWE للمصارعة ” فينس ماكمان ” وقال انه على علاقة طيبة معه وأنه يحاول طوال الوقت أن كون جديراً بثقته به وأن يأخذ بنصائحه والتى دائماً تدفعه غلى الأمام حيث أوضح ماهال انه يثق بفينس وعقليته التى جعلته المصارع الأول فى الإتحاد وجعلت إتحاده الإتحاد الأول عالمياً .

المصارع الأفعى فى مواجهة المصارع الهندى

كما ناقش ماهال مباراته القادمة فى العرض القاجم من ” باتل جراوند ” والذى سيقام يوم الأحد القادم والتى سيواجهة فيها المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” فى مباراة تقوم على طريقة السجن البنجابى وهو عبارة عن قفص له اربع ابواب يظلوا مفتوحين حتى 6 ثانية وإذا تمكن احد المصارعين من الخروج خلال 60 ثانية يعتبر هو الفائز وإذا لم يستطع فإن المصارع الفائز هو المصارع الذى يتمكن من الفوز بصعوده وتسلقه القفص والخروج منه .

ومن المتوقع أن تكون تلك المباراة هى الأكثر إثارة فى العرض بأكمل نظراً للعجاوة القائمة بين المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” والمصارع الهندى وبطل الإتحاد الحالى ” جيندر ماهال ” .

شاهد أيضاً

مهرجان سمر سلام 2017 ” مهدداً ” بالفشل قبل ميعاده

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x