wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون سينادين امبروزذا روكذا ميزكريس جريكومصارعةمصارعة 2017نجوم

بطل القارات ” مرشح ” لجائزة الأوسكار

“ذا ميز ” ” مرشح ” لجائزة الأوسكار

لم يكن إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE سوى محطة أو نافذة صغيرة ليصل بعض المصارعين والمصارعات إلى غايتهم من وراء الإتحاد ، فالبعض يريد الإعلام والإذاعة مثل الإعلامى والمصارع المحترف ” كريس جيريكو ” والبعض الأخر يريد الفن والسينما والأفلام مثل المصارع القوى والملقب بالصخرة ” ذا روك ” وكذلك المتألق المصارع المحترف ” جون سينا “.

وكان من هؤلاء المصارعين المتميزين الذين حققوا رصيداً كافياً فى عالم المصارعة وفى قلوب الجماهير يؤهلهم إلى الوصول إلى عالم الفن والسينما بطل القارات والمصارع المخضرم والملقب عند البعض بالمصارع المخادع لما يفعله فى الحلبة ولجوأه إلى المساعدة دائماً لتحقيق الفوز المصارع العنيد ” ذا ميز ” .

مصارع القارات “ينحصر ” مستقبله فى حلبة المصارعة

إزداد إهتمام الجماهير بمصارع القارات ” ذا ميز ” بعد أن إستطاع أن يهزم بطل القارات السابق والملقب بالمصارع المجنون ” دين أمبروز ” وأن يقتنص منه لقب مصارع القارات وكذلك حزامه .

ولكن ذا ميز لم يرد أن يقتصر طموحه على حلبة المصارعة ولكنه إتجه إلى عالم الفن والسينما وأخذ ذلك منه مساراً قوياً فى مسيرته المستقبلة حيث أصبح من الواضح عليه أنه يتعامل دائماً كنجم وأنه يتحدث دائماً عن ادواره السينمائية وأهميته فى هوليوود ، كما تحدث عن نفسه كثيراً وقال أنه يرى نفسه نجم شباك التذاكر الأول وأنه الأكثر شهرة بين المصارعين .

ولكن الإتحاد كشف عن أهمية مصارع القارات ” ذا ميز ” كممثل هل هى كما يزعم أم أن أهميته كمصارع الأكثر تصديقاً بين الجماهير لذلك قام الموقع الإلكترونى الرسمى لإتحاد WWE بإجراء إستفتاء بين زواره إذا كان ميز حقاً ممثل من الدرجة الأولى للدرجة التى سيحصل بها على جائزة عالمية ذات يوم مثل الأوسكار أو الغولدن غلوب .

وكما هو متوقع أعلنت الإستفتاءات إستحالة فوز ذا ميز بتلك الجوائز بنسبة 77% بينما رأى 14% رأوا أن لديه فرصة قوية لذلك ولكن إن قام بتمثيل دور حققى يناسب موهبته السينمائية ، مما يعنى أن معظم الجماهير يروا أن ذا ميز أفضل ولكن كمصارع وليس كممثل .

شاهد أيضاً

مدير عرض الرو يتخلى عن إتحاد WWE

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x