wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرهجيندر ماهالراندي اورتنمصارعةمصارعة 2017

تحديد نتيجة مبارة المصارع الأفعى و مهراجا إتحاد WWE قبل قيامها

تحديد نتيجة مبارة راندى أورتن و ماهال قبل قيامها

أصبح المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” حديث الجماهير فى الأونة الأخيرة سواء بالهزيمة التى لحقت به على يد مهراجا الإتحاد ” جيندر ماهال ” ولإقتناصه لقب الإتحاد منه وحزامه أيضاً أو بإهانة والده ” بوب أوتن ” على يد نفس المصارع ماهال مما جعل مكانته فى قلوب الجماهير تكاد أن تتراجع فى الأونة الأخيرة .

ولكن إصراره على مواجهة نزال والثأر منه والذهاب إلى أى مباراة يكون ماهال موجوداً فيه أقوى دليل على إنه لن يخذل جماهيره أبداً وأنه سيثأر لهزيمته وكذلك يثأر لوالده .

ماهال يفوز بمبارته مع المصارع الأفعى

ولكن بعض المصادر أكدت أن المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” سوف يقوم بأخذ أجازة مؤقته تمنعه من الظهور فى عروض إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وذلك لمدة شهر تقريباً بعد أن يخوض نزاله مع عدوه القديم المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” داخل القفص البنجابى فى عرض ” باتل جراوند ” وذلك لإنشغاله بتصوير فيلم جديد له فى إستديوهات WWE .

وبذلك تصبح توقعات الجماهير والغشعات التى روجت فى الفترة الأخيرة صحيحة حيث بات مؤكداً أن نتيجة نزال المصارع الأفعى والمصارع الهندى ستكون لصالح مهراجا الإتحاد حيث أصبح من المتوقع أن يفوز ماهال للمرة الثالثة له على المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” وينتقل إلى عداوة اخرى مع المصارع المحترف والنجم الرائع ” جون سينا ” .

شاهد أيضاً

من الذاكرة : المصارع العملاق يتحدى وحش الظلام

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x