wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهكينج ذا رنج 2024مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

مواجهات الجولة الأولى لبطولة كينج أوف ذا رنج 2024 لعرض سماك داون القادم

المصدر:- INC

مواجهات الجولة الأولى لبطولة كينج أوف ذا رنج 2024 لعرض سماك داون القادم

بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى فى حلقة عرض الرو يوم الاثنين الماضى  من بطولة ملك الحلبة كينج أوف ذا رينج 2024 ، أعلنت WWE عن أربع مباريات مقررة على الجانب الخاص بعرض سماك داون ، والتي ستقام فيالحلقة القادمة.

وفي برنامج “Raw Talk” بعد انتهاء عرض الرو لهذا الأسبوع، تم الكشف عن أربع مباريات في الجولة الأولى لعرض سماك داون. فستكون المواجهة الاولى بين كلا من راندي أورتن وإيه جاي ستايلز،والمواجهة الثانية بين النجم لويس انجليس نايت والنجم سانتوس إسكوبار من فريق ليغادو ديل فانتاسما.

كما سيخوض الفائز السابق ببطولة ملك الحلبة بارون كوربن مباراة واحدة ضد النجم الجديد في الروستر الرئيسي كارميلو هايز، ومن المقرر أن يواجه النجم الجديد في WWE تاما تونغا بطل WWE السابق بوبي لاشلي.

من المعروف ان البطولة الكبيرة ملك الحلبة لعام 2024 وملكة الحلبة 2024 سيتم إقامتهم فى العرض  الكبير القادم كينج أوف ذا رينج 2024 الذى سيتم انطلاقه من المملكة العربية السعودية فى الخامس والعشرين من شهر مايو الحالى.

شاهد ايضا:

ما سبب سحب دور ماكنتاير من بطولة ملك الحلبة 2024 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

4.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x