wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارجيف هارديديف ملتزرذا هاردى بويسفيديوهاتمات هاردىمات هارديمصارعةمصارعة 2017نجوم

فيديو : المصارع المحطم يترك إتحاد WWE للمصارعة

فيديو : المصارع المحطم يترك إتحاد WWE للمصارعة

المصدر : INC

كثرت الشائعات فى الفترة الاخيرة حول عودة شخصية المحطم إلى أقوى مصارع فى فرق الزوجى وهو المصارع القوى ” مات هاردى ” شقيق شريكه فى فريق ” هاردى بويز ” للمصارعة وهو المصارع المخضرم ” جيف هاردى ” .

وقد حاول الكثير من الإعلامين والصحف التأكد من ذلك ولكن لم يثمر الأمر عن شىء مؤكد سوى كلمه واحدة أقرها مات هاردى بنفسه بتأكيده عودته إلى شخصية المحطم فى الفترة القادمة ، كما ان العديد من التقارير والمصادر أكددت فى الفترة الأخيرة أن مات هاردى حصل بالفعل على شخصية المحطم بعد شد وجذب مع إتحاد إمباكت طيلة الأشهر الأشهر الماضية .

خاصةً  أن المصارع العنيد ” مات هارى ” أصبح يقتبص كثيراً من تلك الشخصية فى عروض WWE خلال الأسبوع الماضى ،ومع جميع تلك الإثباتات والتصريحات لم يتم الإعلان رسمياً من قبل إتحاد إمباكت أو من المصارع العنيد نفسه عن إطلاقهما لشخصية المحطم ، كما نكر جيف جاريت جميع تلك الأخبار ، وعلى النقيض تماماً قامت روبى زوجة المصارع ” مات هاردى ” بتأكيد إفاقهما رسمياً وأن هناك عقد بشرط جزائى بغرامة 5 ألاف دولار لمن يتحدث بسوء عن لأخر .

أخيراً : شخصية المصارع المحطم تعود بشكل رسمى

إلى أن جاء الصحفى المشهور “ديف ميلترز ” وإنضم إلى ذلك النقاش بسبب علاقته المقربة بالطرفين وحسم الأمر بقوله أن هناك إتفاق فعلاً بين المصارع المحطم ” مات هاردى ” وبين إتحاد إمباكت ولكن مدير الإتحاد لم يوقع عليه بعد ليصبح الأمر رسمياً ، كما أكد ديف أن الإتفاق قد ينهار بين لحظة وأخرى وأن مماطلة رئيس إمباكت فى التوقيع أكبر دليل على ذلك .

ومن الجدير بالذكر أن : الصحفى ديف قال ان أخر المهاترات بين الطرفين تؤكد أن إتحاد إمباكت يشترط لعودة شخصية المحطم إلى المصارع ” مات هاردى ” مبلغ مادى معين .

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

” المصارعات ” الأكثر شعبية داخل إتحاد WWE للمصارعة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x