wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون سيناشين مكمانعرض سماك داونعرض سماك داون الأخيرفيديوهاتمصارعةمصارعة 2017نجوم

فيديو : رسمياً : إعتزال ” جون سينا ” المصارعة

فيديو : رسمياً : إعتزال ” جون سينا ” المصارعة

المصدر : INC

مازالت عودة النجم والمصارع المحترف الأمريكى ” جون سينا ” إلى عروض إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE  وإلى أرض الحلبة حديث الجماهير فى الفترة الأخيرة خاصة بعد مشاركته فى الاسبوع الماضى والأسبوع الحالى فى مباريات داخل العرض وعودته شكل فعلى إلى عالم مصارعة المحترفين .

وقد حل النجم والمصارع الأمريكى والممثل الرائع ” جون سينا ” ضيفاً على فقرة ” TALKING SMACK ” برفقة رينية يونج ورئيس عرض سماك داون الازرق ” شين ماكمان ” عقب إنتهاء عرض سماك داون لايف والذى تحدث فيه عن العديد من الامور .

وكان من أبرز تلك الأمور هو منافسته لخصمه القادم المصارع المحترف “روسيف ” فى عرض باتل جراوند نهاية الشهر فى أول نزال بالعروض الشهرية له منذ إبتعاده عن المصارعة الاشهر الاربعة الماضية ، كم تحدث سينا عن الشائعة التى تزعم إعتزاله المصارعة والتفرغ الكامل للسينما والأفلام .

وقد علق المصارع المحترف ” جون سينا ” على ذلك بأنه مل من الإجابة عن تلك الأسئلة ولكنه مع ذلك يعرف بأنه أيامه الأخيرة فى المصارعة قد إقتربت وأن كل إسبوع يقربه أكثر إلى تلك اللحظة .

كما أكمل سينا تعليقه بأن الأمر لا يصيبه بالحزن أو الخوف بقدر ما يجعله أكثر إصراراً وعزيمةً على تحقيق الفوز وأن كل ما يهمه فى الوقت الحالى هو الإستمتاع بكل لحظة يدخل فيها إلى الحلبة الأن ، كما أضاف سينا بأن سر قوته كمصارع يكمن فى تقديره للزمن ومعرفة مدى أهميته فهو يستغل الوقت بشكل جيد جداً يجعله يحقق فيه أشياء نافعة كثيرة مما يجعله واحداً من أبرز مصارعى إتحاد WWE .

كما أوضح سينا أن ليس هناك منافس بعينه يريد أن يتحداه ولكنه يرحب بكل من يتحداه أياً كان مستواه فهو على ثقة عالية بنفسه ان من يتحداه سيخسر لا محالة .

شاهد الفيديو


شاهد أيضاً

حصرى : براون سترومان يرد على المصارع الفتى

الكثير من المفاجأت حدثت بعد إنتهاء العرض الأزرق للمصارعة

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x