wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربراون سترومانرومان رينزكيرت انجلمصارعةمصارعة 2017مهرجان كرات النار العظيمة 2017

فيديو : كرات النار العظيمة : المصارع الفتى فى مواجهة المصارع العملاق

فيديو : كرات النار العظيمة : رومان رينز فى مواجهة براون سترومان

المصدر : INC

لم يكن عرض كرات النار العظيمة بالامس بالعرض الهين ، فقد كان العرض الأكثر تشويقاً وإثارة وفوة على الإطلاق ، فقد إستطاع إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أن يثبت أنه لا يزال وحده يتربع على عرش المصارعة العالمية للمحترفين .

كما ضم العرض أقوى العداوات المعروفة فى إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وهى العداوة بين المصارع الفتى ” رومان رينز ” والعملاق العائد بعد غياب المصارع الضخم ” براون سترومان “حيث حصل العرض على فرصة ليصبح جزءاً فى تاريخ عداوتهما سوياً .

بدأت المباراة بين البطلين بقوة كبيرة كما هو متوقع منها خاصةً بعد أن أظهر الوحش العملاق والمصارع الضخم ” براون سترومان ” عنف شديد ومباراة دون رحمة فى بداية المنافسة ، فقد كان يوجه براون للمصارع الفتى ” رومان رينز ” ضرباً مبرحاً لا رحمة فيه حيث ان الأخر يشعر بالألم الشديد لقوة الضربات واللكمات التى تصيب ظهره وصدره .

كما كاد رومان أن يلتقط أخر أنفاسه فى تلك المبارة بسبب ضخامة جثة المصارع العملاق براون وشدة تلك الضربات ومع ذلك كان نداً حقيقياً لبراون سترومان ولم يتخاذل أبداً ولم يفقد الأمل فى مواجهته رغم أن المصارع العملاق براون سترومان كان أكثر سيطيرة على أجواء المباراة.

ولم يتوقف المصارع العنيد لحظة واحدة عن إيذاء المصارع الفتى ” رومان رينز ” حيث كان يزيد من ألامه بضربه بالدرج الحديدى والذى ترك اثره على رأسه حيث كانت السيطرة شبه مطلقة للوحش الذى لم يهدأ لحظة واحدة عن تعذيب خصمه داخل وخارج الحلبة .

وقد كاد سترومان أن ينهى ذلك الأمر بحمل رومان ينز على كتفه ووضعه داخل سيارة الأسعاف ولكن المصارع الفتى رينز تمكن من الهروب والعودة للحلبة وفرض سيطرته بعد ذلك .

ومن الجدير بالذكر أن : كان الفائز فى تلك المباراة هو من يستطيع ان يحمل الاخر ويضعه فى سيارة الإسعاف.

ولم يكن اما المصارع الفتى إلا إستخدام نقطة الضعف الوحيدة لبراون سترومان وهو أن يوجه له العديد من الضربات الموجعة فى مرفقه المصاب والتى أصابت سترومان بالعديد من الألام ولكن ذلك لم يدم طويلاً حيث تمكن سترومان بتجنب الضربات أخيراً والعودة إلى أجواء المباراة والسيطرة عليها .

ثم إنتقلت المعركة بجان المدخل وفرض الوحش سيطرته مجدداً وكان قريباً من إدخال غريمه فى سيارة الإسعاف عقب ضربات موجعة للغاية بإستخدام جانب السيارة والشاشات العملاقة التى أرتطم بها رينز بدفع من المصارع الوحش .

ولكن محاولات المصارع الوحش ” براون سترومان ” باءت بالفشل فعد أن فتح المصارع العملاق باب السيارة حتى بدأ عنف وإثارة المباراة حيث قام سترومان بتحطيم ظهر رينز بإستخدام النقالة ، ولكن المصارع الفتى أثبت لسترومان أن الأمر ليس بتلك البساطة حين قام بإستعادة توازنه وتمكن من تحطيم الشاشة الكبيرة بعدما دفع سترومان نحوها مما أشعل المدرجات بالهتاف بأن المواجهة رائعة .

المصارع العملاق يفوز على المصارع الفتى

ولكن جاءت نهاية المباراة لتعلن أنها فى مصلحة الوحش براون سترومان والتى أكدت أنه مصارع يكاد أن يصبح من المستحيل هزيمته فهو يتمتع بذكاء شديد إلى جانب العضلات حيث تمكن من تجنب ضربة ” سبير ” عند باب السيارة مما أدى لدخول المصارع الفتى ” رومان رينز بداخلها وتم الإعلان عن فوز سترومان بعد أن نجح فى إغلاق باب السيارة .

لم يصمت المصارع الفتى ” رومان رينز ” على هذه الهزيمة النكراء حيث قام بإطلاق غضبه على المصارع العملاق براون سترومان وقام بتحطيم الوحش بصورة عنيفة للغاية وأدخله بعا وقادها بنفسه لموقف السيارات فى الصالة .

المصارع الفتى يأخذ بثأر هزيمته من المصارع العلماق فى نفس اللحظة

وبمجرد أن توقف المصارع الفتى ” رومان رينز ” قرر تحطيم صندوق سيارة الإسعاف حيث قام بالإرتطدام بإحدى الشاحانات هناك ، ثم غادر المصارع الفتى رينز المكان الذى حضر إليه مدير عرض الرو المصارع المحترف ” كيرت أنجل ” والذى كان مصدوماً للغاية .

إستدعى مدير عرض الرو  “كيرت أنجل ” فرق إسعاف خارجية لإخراج المصارع العملاق “براون سترومان” من السيارة التي تحطّمت أبوابها، رفض سترومان المساعدة وأصر على الوقوف بنفسه لكنّه كان يترنّح كثير ويسقط على الأرض كلّما حاول الوقوف وكان الدماء قد غطّت الكثير من أجزاء جسده ، مما تسبب فى زيادة العداوة بين المصارع الفتى ” رومان رينز ” والمصارع العملاق ” براون سترومان”.

شاهد الفيديو


شاهد ايضاً

فيديو : كرات النار العظيمة : يعلن عن الفائز بلقب الزوجى لعرض المصارعة الأقوى

فيديو : كرات النار العظيمة : ظهور بطل القارات لإتحاد WWE للمصارعة

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x